تجنبي هذه الأنواع من الرجال

26 فبراير 2019830 مشاهدة
تجنبي هذه الأنواع من الرجال

هناك خمس أنواع من الرجال على المرأة أن تتفادى الارتباط بهم فالعديد من الفتيات لا تحسن اختيار شريك الحياة، حيث أن أغلبهم ينجذبن للمظهر الخارجي وسرعان ما يكتشفون حقيقة الأمر وتكون صدمتهن في هذا الرجل، فعليك تجنبي هذه الأنواع من الرجال.

فمن المعروف أن المرأة يمكن التأثير عليها من خلال أذنها، حيث أنها تعتمد على الكلام في الحكم على الرجل، لذلك تصدق بكل سهولة ذلك الرجل الذي يكون ناعما معها في الكلام، وعلى الجانب الآخر نجد الرجل الذي يعتمد في حكمه على المرأة على تصرفاتها وسلوكياتها ولا يلتفت إلى ما تتحدث به.

ومن هنا كان على كل فتاة أن تتخذ حذرها إذا قررت اختيار شريك حياتها، وأن تتأنى في حكمها على الرجل، إضافة إلى ذلك سنوضح لك عزيزتي الفتاة أنواع معينة من الرجال يجب عليك أن تحرصي على عدم الارتباط بهم ومنهم ما يأتي:

تجنبي هذه الأنواع من الرجال

النوع الأول

على المرأة أن تتفادى الارتباط بذلك الرجل الذي يشكو لها من مشاكله دائما، ويقول لها أن غير مستعد للزواج وأن عليها هي أن تقف بجانبه وتساعده حتى يكون على استعداد للزواج منها، فعلى المرأة أن تعرف أن ذلك الرجل لن يستعد للزواج أبدا ويعتمد عليها دائما ولن يسعى إلى تغيير الوضع القائم بينهما.

النوع الثاني

وهذا النوع من الرجال التي عليكِ أن تبتعدي عنها أيضا هو النوع الذي يعرف المرأة جيدا ويعرف أن الكلام من الأشياء التي تؤثر على قراراتها، فيحاول فستجدينه دائما يغير الكلام دائما إذا ما جاءت سيرة الزواج وتحديد ميعاده.

النوع الثالث

وهذا النوع الثالث يعتبر من الرجال المهذبين، الذي يعتمد في التهرب من الزواج على تقديم الأعذار المنطقية، التي لا تستطيعين الاعتراض عليها، وتهربه من الزواج سيكون دائما بسبب انشغاله بأعماله أو بسبب التزامات عائلية تجاه والديه أو تجاه أحد من أصدقائه.

النوع الرابع

النوع الرابع هو من تلك الرجال التي تتركك تقولين ما تريدين فهو مستمع جيد لكل كلامك، فيناقش معك كيف ستكون ليلة عرسكما وكيف تريدين أن يكون الأثاث في منزلكما، ويترك لك الخيار في فعل كل ما تريديه من تجهيزات، إلا أن كل هذا بالنسبة له إنما هو كلام فقط ولن يكون له وجود على أرض الواقع.

النوع الخامس

النوع الأخير هو ذلك النوع من الرجال المستهترين، الذي يريد الخروج واللهو والمرح في مختلف الأماكن، وهذا النوع لا تستبعدين أن يطلب منكِ المال، وإذا قام بذلك عليك قطع علاقتك به في الحالة لأنها من أهم العلامات على استهتاره وعدم تحمله المسئولية، وإذا قمتِ بفتح موضوع الزواج أمامه وجدتيه تغير 120 درجة وحاول التهرب من الموضوع بأي طريقة.