تبييض الأسنان في المنزل بطرق طبيعية

تبييض الأسنان في المنزل بطرق طبيعية

تبييض الأسنان في المنزل، جميعنا، وخاصة العرائس، يريدون نشر ابتسامات مبهرة تكشف عن أسنان بيضاء كالآلئ. نحن نرهق أنفسنا كثيرًا من أجل الابتسامة المثالية ونكون مستعدين لتجربة أي علاج مبتكر، من أجهزة ليزر وغيرها، من أجل الابتسامة المشرقة، لكن معظمها باهظة الثمن، لذلك نحن هنا اليوم لنتحدث عن أكثر الطرق فاعلية لتبييض الأسنان، وهي بالطبع بسيطة وطبيعية.

تبييض الأسنان في المنزل

من اليوم ليس هناك حاجه لشراء المنتجات باهظة الثمن أو لحجز العلاجات المعقدة – حيث يمكنكم تجربة واحدة من طرق تبييض الأسنان في المنزل، وسترون النتائج في وقت قصير، والتى أيضا ستوفر الكثير من المال:

تبييض الأسنان في المنزل باستخدام صودا الخبز

تعتبر الصودا رخيصة الثمن ويسهل العثور عليها وهي أحد أفضل الطرق لتبييض أسنانك. كل ما عليك فعله هو:

  • إضافة قليل من صودا الخبز، ومزجه في وعاء صغير وتفريش أسنانك بهذا الخليط مرة واحدة يوميًا لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
  • من الأفضل استخدامه ليلاً لتنظيف أسنانك من كل ما تأكله خلال النهار. إنه يزيل الميكروبات والبقع من الأسنان ويبيضها بطريقة مركزة.

استخدام صودا الخبز له نتائج مذهلة وثورية، ولكن تذكر أنه من المهم عدم استخدامه لفترة طويلة، لأنه يزيل (مثل جميع مبيضات الأسنان) الطبقة الطبيعية من الأسنان واستخدامها على أساس منتظم يمكن أن يسبب مشاكل الأسنان.

تبييض الأسنان في المنزل باستخدام الفراولة

تناول الفراولة طريقة طبيعية ولذيذة وممتعة لتبييض أسنانك. تعمل بذورها الصغيرة على ملامسة أسنانك وإزالة جميع الأوساخ والبقع:

  • يوصى بتناول نصف كوب من الفراولة يوميًا لتحقيق أقصى قدر من النتائج. كما أنها لذيذة وتعتبر ضئيلة السعرات الحرارية، بحيث يمكنك تناولها دون الشعور بالذنب.

تبييض الأسنان بسحب النفط

سحب النفط، وهي طريقة قديمة لتنظيف الفم وإزالة السموم. هذه عملية احتفالية تستغرق وقتًا، وعادة ما تمنع الكثير من الناس من القيام بها، لكن النتائج تستحق الجهد المبذول. يمكنك استخدام زيت جوز الهند أو زيت السمسم:

  • أول شيء في الصباح ، قبل تفريش أسنانك، ضع ملعقة صغيرة من الزيت في فمك وتدويره في فمك لمدة 5 دقائق، وبصقه.بعد البصق، ابدأ بتنظيف أسنانك بالفرشاة.

والنتيجة: “سحب الزيت”، خاصة عند إجراءه يوميًا، يزيل الجير عن الأسنان ويجعلها تبدو بيضاء ولامعة.هناك أيضًا مزايا أخرى لهذه التقنية، حيث أن “سحب الزيت” يساعد في مشاكل الجيوب الأنفية، ويسكن اللثة الحساسة، وينظف تجويف الفم ويساعد على منع تسوس الأسنان.

معجون الأسنان الطبيعي

كما تعلم بالفعل، تمتلئ العديد من معاجين الأسنان القياسية بالمواد الكيميائية الضارة التي يمكن أن تؤثر أيضًا على صحتك.اختر معاجين الأسنان الطبيعية التي تحتوي على مكونات تبييض طبيعية وفعالة.

الليمون

الليمون فعال لتبييض الأسنان، أنها سلعة من السهل للحصول عليها. يعمل حمض الأسكوربيك على شكل فيتامين C كغسول لتبييض الأسنان. للحصول على نتائج ممتازة:

  • يوصى بتطبيق الليمون مباشرة على أسنانك بعد قطع الثمرة إلي نصفين وأخذ أحد النصفين وفركه بالأسنان.