التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موقع بوابة المنيا التعليمية نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية 2016 بمحافظة المنيا برقم الجلوس بالإسم

موقع بوابة المنيا التعليمية نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية 2016 بمحافظة المنيا برقم الجلوس بالإسم

الآن عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمنيا وموقع بوابة الحكومة المصرية نُقدم لطلبة محافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية للعام الدراسي 2016 الترم الثاني و”الفصل الدراسي الأول” وذلك فى جميع القري والمراكز التابعة لمحافظة المنيا، حيث نقوم بمتابعة آخر الأخبار حول “نتيجة الشهادة الابتدائية” وكذلك “نتيجة الشهادة الاعدادية” وذلك عبر موقع “وزارة التربية والتعليم“، بالتعاون مع موقع جريدة المصري اليوم وبوابة فيتو الإخبارية بالإضافة لموقع كايرو دار التعليمي.

نتائج الإمتحانات بمحافظة المنيا
نتائج الإمتحانات بمحافظة المنيا

إستعلم الآن عن نتائج محافظة المنيا..

إضغط هنا للشهادة الإبتدائيةإضغط هنا للشهادة الإعدادية

وعلى صعيد آخر، يفتتح الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، والكاتب حلمي النمنم وزير الثقافة، اليوم السبت، مكتبة مصر العامة بمحافظة المنيا، يرافقهما اللواء طارق نصر، محافظ الإقليم.

كما يفتتحا مبنى الوحدة المحلية بمركز ومدينة ملوي على مساحة 2400م، وبتكلفة إجمالية قدرها 24 مليون جنيه، ويتفقدا أعمال تطوير متحف ملوي ومعرض “أهلا رمضان” للسلع التموينية في مدينة المنيا.

وتعد مكتبة المنيا إحدى فروع مكتبات مصر العامة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وتعد صرحا ثقافيا ومنارة جديدة للعلم والمعرفة في محافظة المنيا مقارنة بالمؤسسات الثقافية الأخرى المتواجدة في المحافظة.

تبلغ مساحة المكتبة الكلية نحو 2668 مترًا مربعًا، وتتكون من طابقين، يتضمن الطابق الأرضي من قاعة مخصصة للأطفال من عمر “3-15” سنة، وتوفر عدد من الكتب الهادفة التي تثرى عقولهم وترقى بفكرهم وتنمى معارفهم في شتى مناحي الحياة.

ويتضمن بهو المدخل الرئيسي وصالة الاستقبال ومكتب الاستعلامات والإعارة، إضافة إلى صالة متعددة الأغراض تسع 120 شخصًا وقاعة إطلاع وقاعة الهوايات و4 قاعات لأنشطة الأطفال ومعرض للفنون التشكيلية ويضم الدور الأول مكتبة للكبار تشتمل على قاعتين للاطلاع، وتحتوي على عدد كبير من المقتنيات الثقافية والكتب والدوريات الهادفة في جميع المجالات، وقاعة تدريب الكمبيوتر واللغات وقاعة اجتماعات وقاعة الدوريات، إضافة إلى كافيتريا لخدمة رواد المكتبة وحديقة للطفل ومسطحات خضراء ومسرح مكشوف يتسع لنحو 180 شخصًا.

وفى سياق آخر، أكد عمر راغب، عمدة قرية الكرم في «أبوقرقاص»، بمحافظة المنيا، أن السيدة القبطية لم يتم تعريتها، وكل ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام غير صحيح.

وأضاف «عمدة القرية»، في تصريح خاص لـ«المصطبة»، أن السيدة سعاد ثابت، تعرضت لتمزيق ملابسها، أثناء المُشاجرة، وقام كل من الحاج «مجاهد صلاح» و«زوجته» و«مجدي زناتي» و«زوجته» بسترها بعباءة، وإدخالها إلى أحد المنازل، لافتًا إلى أن من ستروا السيدة سعاد، تم اتهامهم بتعريتها، والمشاجرة كانت رد فعل على ما تم ارتكابه.

وأشار «راغب»، إلى أن المشكلة وقعت «الجمعة»، وكانت في طريقها للحل، وتم تحديد جلسة صلح عُرفية بين الطرفين، الإثنين الماضي، إلا إن الطرف المسيحي لم يحضر، ولم يعتذر حتى عن الحضور، مشيرًا إلى أنهم لم يحضروا لقاء «بيت العائلة»، حتى «النواب الأقباط.»

وكشف «عمدة الكرم»، أن من بين المتهمين في واقعة تعرية السيدة، والمطلوب ضبطه وإحضاره، شخص متوفى من 2005، ويدعى «رفعت محمود»، وشهادة الوفاة مع رئيس مباحث مركز «أبوقرقاص»، وآخر كان يجري عملية جراحية وقت الحادث.