التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موقع بوابة البحر الأحمر التعليمية نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية 2016 بمحافظة البحر الأحمر برقم الجلوس بالإسم

موقع بوابة البحر الأحمر التعليمية نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية 2016 بمحافظة البحر الأحمر برقم الجلوس بالإسم

الآن عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر وموقع بوابة الحكومة المصرية نُقدم لطلبة محافظة البحر الأحمر نتيجة الشهادة الإعدادية والإبتدائية للعام الدراسي 2016 الترم الثاني و”الفصل الدراسي الأول” وذلك فى جميع القري والمراكز التابعة لمحافظة البحر الأحمر، حيث نقوم بمتابعة آخر الأخبار حول “نتيجة الشهادة الابتدائية” وكذلك “نتيجة الشهادة الاعدادية” وذلك عبر موقع “وزارة التربية والتعليم“، بالتعاون مع موقع جريدة المصري اليوم وبوابة فيتو الإخبارية بالإضافة لموقع كايرو دار التعليمي.

نتائج الإمتحانات بمحافظة البحر الأحمر
نتائج الإمتحانات بمحافظة البحر الأحمر

إستعلم الآن عن نتائج محافظة البحر الأحمر..

إضغط هنا للشهادة الإبتدائيةإضغط هنا للشهادة الإعدادية

وعلى صعيد آخر، عقد ظهر اليوم السبت اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر اجتماعًا لمشروع إنشاء الحدائق العامة في مدينة الغردقة، وذلك بحضور اللواء مصطفى صدقي سكرتير عام المحافظة ورئيس مدينة الغردقة وممثلي الجمعيات الأهلية وعدد من مديري المديريات.

من جانبه أكد “عبدالله” أن مشروع إنشاء وتنفيذ الحدائق العامة من المشاريع التي تؤدى إلى الخدمة المدنية حيث جاء ذالك بناء على مطالب الأسر بالمناطق السكنية وان الجمعيات الأهلية لها دور كبير في ذالك، حيث أن الجمعيات ستقوم بنشر الوعي لرعاية هذة الحدائق وكيفية الاهتمام بها ’ حتى يتسنى للمواطن الاستمتاع بهذه الحدائق لأطول فترة ممكنة.

وأضاف محافظ البحر الأحمر أن تلك الحدائق ستكون مفتوحة للمواطنين طول الوقت، موضحا أن مثل هذا الحدائق تعمل على الراحة النفسية للأهالي وتكون متنفسًا طبيعيًا لهم داخل التجمعات السكنية بكل منطقة، فضلا عن جاهزيتها بلعب الأطفال، مؤكدا أن تلك الحدائق سوف تجهز أيضا لذوي الاحتياجات الخاصة وفقًا لاعتبارات التصميم الخاصة بذوي الاحتياجات، حيث أن مشروع الإنشاء سيتضمن إنشاء سور خشبي/ كريـال لتلك الحدائق وسيتم تزويدها بالإنارة ذو الكفاءة العالية.

هذا وقد افتتح محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة مسجد الإمام الحسين في مدينة رأس غارب شمال المحافظة، بحضور اللواء محمد حلمي رئيس مدينة رأس غارب، والشيخ رفعت ثابت وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر.

وقال عبد الله -في تصريحات صحفية اليوم “الجمعة”- إن المسجد أقيم بالجهود الذاتية على مساحة 625 مترا ويتكون من ثلاثة أدوار ومصلى للسيدات.

كما عقد المحافظ مؤتمرا شعبيا برأس غارب بحضور أعضاء مجلس النواب، لمناقشة أهم المشكلات التي تواجه المدينة، وأشار إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الصناعة لإقامة العديد من المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغرعلى مساحة 25 فدانا، فضلا عن حل العديد من المشاكل وأهمها الكهرباء.

وأضاف اللواء عبد الله أنه تم توقيع بروتوكول مع وزارة البترول لنقل بعض الأراضي إلى الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب والتي تفتح سبل التنفيذ لمخطط عمراني جديد وتطوير العشوائيات وعدد من المشروعات الخدمية.

التعليقات