بم تشتهر مدينة قارمش؟

17 مايو 2019871 مشاهدة
بم تشتهر مدينة قارمش؟

بم تشتهر مدينة قارمش؟ تعتبر مدينة قارمش بلدة جبلية رائعة توجد في الناحية الجنوبية من دولة ألمانيا، وتوجد في نواحي الحدود مع دولة النمسا، وهي قريبة من أعلى جبال ألمانيا على ارتفاع يزيد عن 2.9 ألف مترا.

وتحتوي مدينة قارمش على عدد كبير من مناطق التزلج التي توجد في قمم دولة ألمانيا، ويشبه مناخ قارمش مناخ المحيطات بشكل يكاد يكون متطابقا، حيث أنه بارد للغاية في شهور فصل الشتاء، لأنها تبتعد عن مناخ القارات، وبالتالي يكون رطبا وثلجيا، ونسبة الأمطار تكون مرتفعة فيه طوال أيام العام.

قارمش والألعاب الأولمبية

شهدت مدينة قارمش الكثير من دورات الألعاب الأولمبية الشتوية منذ سنة 1936 من الميلاد، ولكنها مستمرة حتى الآن، وتحتوي على الكثير من المطارات، بالإضافة إلى الكثير من المناطق والأماكن التي جعلت منها منطقة سياحية لا مثيل لها.

بم تشتهر مدينة قارمش؟

تمتلئ مدينة قارمش بعدد كبير من الاماكن والمناطق السياحية التي جعتها من أهم المدن الألمانية وأكثرها قدرة على جذب السياحة.

 بارتنكيرشن التاريخية

تعد  بارتنكيرشن التاريخية المنطقة الشرقية من مدينة قارمش، وتوجد بين سلسلة الجبال السرية ونهر بارتناش، وتشتمل على عدد كبير من الإطلالات الرائعة التي تقع عن جبال الألب التي تمر بعدد من الدول الأوروبية، كما تتميز بكتلة صخرية بانورامية، وتحديداً مع الناحية الجنوبية.

 قرية بلدية

توجد قرية بلدية في الناحية الجنوبية الغربية من مدينة قارمش، وتشتمل على إطلالة رائعة على سلسلة جبال الألب الغربية، كما أنها تحتوي على الكنيسة القديمة.

 المتحف الإقليمي

جرى إنشاء المتحف الإقليمي في سنة 1895م ويعود تاريخه إلى القرن 17 من الميلاد، ويشتمل على عدد كبير من الآثار الدينية والمحلية، ومجموعة كبيرة من الفنون الشعبية والأقنع.

 Partnachklamm

خان عميق يتجاوز عمقه حوالي 80 مترًا، ويبلغ طوله حوالي 700 متر، ويمكن بلوغه عن طريق السيسارات والحافلات.

مهرجان ريتشارد شتراوس

جرى تسمية هذا المهرجان بذلك الاسم بسبب ريتشارد شتراوس في 11من يونيو في سنة 1864م، حيث يُقام المهرجان في 1يونيو بشكل سنوي، ويحتوي على عدد كبير من حفلات الأوركسترا، كما أنه ينظم عددا كبيرا من الحفلات الصوتية.

 قمة تسوغ شبيتسه

تعتبر قمة تسوغ شبيتسه الأعلى من نوعها على مستوى دولة ألمانيا حيث يزورها المتزلجون لممارسة رياضتهم المفضلة، لكي يستطيعوا أن يستمتعوا بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة، وتزيد لتبلغ حوالي 2 كيلو متر على مستوى البحر.

وتتشكل هذه القمة من 3 أنهار جليدية يقام عليها منتزه رائع لممارسة التزلج، لمدة نصف سنة ، حيث يمكن زيارتها من خلال قطارات السكك الحديدية.

معالم أخرى

تحتوي مدينة قارمش على عدد كبير من المعالم السياحية الأخرى مثل بحيرة ابيسي، والمرج الأوليمبي ومطعم تاج محل وجبل زبتيك التقديم المأكولات الهندية، ونذكر هنا أنها تستقطب أعدادا كبيرة من الزوار، وتتشكل من عدد كبير من التلفريكات التي يمكن للراكب هناك رؤية الطبيعة الخلابة.