بم تشتهر دولة جنوب إفريقيا؟

28 أبريل 2019938 مشاهدة
بم تشتهر دولة جنوب إفريقيا؟

بم تشتهر دولة جنوب إفريقيا؟ تعتبر دولة جنوب أفريقيا من أهم دول قارة إفريقيا، حيث أن عاصمتها العمومية مدينة بريتوريا، ونظام الحكم فيها جمهوري فدرالي، وتبلغ مساحة الإجمالية أراضيها 1,221,037كم²، وتقسم إدارياً إلى 9 محافظات.

وجنوب إفريقيا عضو في عدد كبير من المنظمات الدولية؛ مثل الأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية، ومجموعة العشرين، والبنك الدولي للإنشاء والتعمير والاتحاد الافريقي، ومؤسسة التمويل الدولية، ووكالة ضمان الاستثمار، والبنك الإفريقي للتنمية ودول الكومنولث، وهي معروفة بامتلاكها مناجم الألماس والذهب والبلاتينيوم والكروم، بالإضافة إلى الغابات الكقيفة وتصدر القطن والأخشاب والفول السوداني والذرة والورد.

بم تشتهر دولة جنوب إفريقيا؟

الأحذية الجلدية

تهتم دولة جنوب أفريقيا بتصنيع الأحذية الجلدية مختلفة الأنواع والأشكال حيث أن منها ما هو تقليدي ومنها وما هو عصري، ويجرى تصميم هذه الأحذية بشكل متميز بحيث تصلح للسير لمسافات طويلة جدًا وتتناسب مع جميع الأذواق وتليق لكل الملابس، حيث تصلح للسير في المشي بمناطق وعرة كالجبال والغابات ويشتريها السياح من شتى أنحاء العالم.

الحقائب الخشبية

صارت  الحقيبة الخشبية من أهم مكونات وأدوات وأشياء الديكور في دولة جنوب أفريقيا، حيث تتسم بأنها ذات مظهر أنيق وجميل ورائع جدًا، حيث تشتهر شركة أندالو التي جرى تأسيسها في سنة 2013 في مجال صناعة الحقائب والاكسسوارات وبعض الأشياء ذات الاستخدام الحريمي، حيث أنها تقدم للضيوف والزوار والسياح هذه المنتجات بأسعار تنافسية ورائعة للغاية.

مجوهرات الخزف المميزة

تشتهر دولة جنوب أفريقيا بتصنيع المجوهرات الخزفية التي لا مثيل لها في العالم، حيث أنها مستوحاة من الطبيعة الخلابة وتتميز بجمالها الأخاذ، وهى بمثابة الهدية المثالية الأصدقاء والأحباء، ويُجرى تصنيع الأساور والقلائد والأقراط المختلفة بشكل يناسب الجميع، بالإضافة إلى أن دولة جنوب إفريقيا تعد موطن الاكسسوارات اليدوية التي تُصنع من بعض المواد العضوية الطبيعية.

منتجات العناية بالبشرة

تعد  منتجات العناية بالبشرة من أهم المنتجات في دولة جنوب إفريقيا وأكثرها مبيعًا، حيث أن هناك الكثير من المنتجات ومرطبات الجسم التي تزيل الجراثيم والسموم من البشرة، وكذلك مرطبات الشفاه، والجدير بالذكر أن هذه المنتجات الرائعة لا تشتمل على أي مواد كيميائية أو مواد ضارة أو سموم بل إنها تشتمل على مواد طبيعية ومفيدة للجسم وللبشرة، حيث أنها متاحة في مختلف الأسواق الحرفية التي توجد في جنوب إفريقيا وتتيح للسياح الشراء من خلال استخدام الفيزا.

ملابس النوم القطنية

تهتم الكثير  من الشركات الموجودة في دولة جنوب أفريقيا بتصنيع ملابس النوم القطنية بجودة عالي، حيث من أهم هذه الملابس، الكلاسين والملابس الفضفاضة والملابس الداخلية وغيرها من مختلف الأنواع التي يُجرى تقديمها كهدايا مثالية بحيث تباع على نطاق واسع في مختلف الأسواق.

حلوى التوفي

باتت شركة دارلينج سويت من أشهر وأهم شركات الحلويات المصنوعة يدويًا  على مستوى العالم، حيث أنها أصبحت من العلامات التجارية العالمية المميزة التي تصنع التوفي بجودة عالية ونكهات تناسب كافة الأذواق مثل الشوكولاتة والفلفل الحار والتين، كما أن هذه الشركة أيضًا تنتج الحلوى الملونة والعسل، التي تجذب الصغار والكبار، كما أن هذه الحلوى لا تحتوي على أية مواد حافظة أو ألوان صناعية، ومن ثم فهي تباع بشكل كبير للغاية في مختلف أنحاء جنوب إفريقيا.