التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برنامج 100 سؤال حلقة إيناس الدغيدي كاملة بدون حذف مع راغدة شلهوب اليوم الأحد 7/2/2016 مشاهدة يوتيوب

برنامج 100 سؤال حلقة إيناس الدغيدي كاملة بدون حذف مع راغدة شلهوب اليوم الأحد 7/2/2016 مشاهدة يوتيوب

مشاهدة فيديو لقاء إيناس الدغيدي فى برنامج 100 سؤال مع راغدة شلهوب بدون تحميل يوتيوب اون لاين بجودة عالية HD بتاريخ يوم الأحد 7 فبراير/شباط 2016 وذلك من خلال موقع ومنتديات المصطبة، حيث تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بتدشين هاشتاج “إيناس الدغيدى”، وتصدر قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات الصغيرة فى الترند المصرى، وذلك بعد ساعات قليلة من انتهاء حلقة المخرجة إيناس الدغيدى، مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج 100 سؤال، المذاع عبر فضائية “الحياة”، عقب تصريحاتها النارية والمثيرة للجدل، حول مواصلتها دعم ممارسة الجنس قبل الزواج، وضرورة ترخيص بيوت الدعارة، لحماية المجتمع من الأمراض، والإجرام، والمخدرات، وقيامها بتصوير أفلام إباحية، وعدم اقتناعها بالممثلين الذين يرتدون الحجاب.

وانهالت العديد من تغريدات المتابعين التى صوحبت بمهاجمة تصريحاتها الصادمة والمنافية للعادات والتقاليد المصرية، وضد العرف والعادات الاجتماعية والدين الإسلامى والأصول الدينية المتعارف عليها بين أبناء الشعب المصرى.

إيناس الدغيدي: لو كنت رجلا لتزوجت هذه الفنانة ومعظم أصدقائي مثليين جنسيا

قالت المخرجة إيناس الدغيدي إنها لو كانت رجلا لتزوجت من الفنانة نجلاء فتحي، وبررت اختيارها لها بأنها تُسعد الرجل الذي معها.

وأوضحت أثناء استضافتها في حلقة الأحد 7 فبراير الجاري من برنامج “100 سؤال”، من تقديم راغدة شلهوب على قناة “الحياة” أن نجلاء فتحي شخصية رومانسية وشقية، وتتسم بالشهامة، من واقع تقرّبها منها في أول حياتها.

وعكس نجلاء فتحي التي تُسعد الرجل الذي معها، فأشارت إيناس الدغيدي بأنها تُتعب الرجل، لأنها شخصية عنيدة، وقائدة، ودائما ما تطالب بالمساواة مع الرجل، حتى لو في الخيانة.على الجانب الآخر، أفصحت إيناس الدغيدي في نفس الحلقة من برنامج “100 سؤال” أن معظم أصدقائها الرجال مثليين جنسيا.

وأكدت أن النساء يحببن مصادقة المثليين جنسيا على وجه التحديد، لأنهن لا يشعرن تجاههم بأي خجل، ولعدم دخول الغيرة بينهم عكس صداقة الفتيات، ولأنهم دائما ما يشيدون بأناقة أصدقائهم السيدات، سواء في ملبسهن أو مظهرهن.

ورفضت إيناس الدغيدي إصدار قانون يبيح زواج المثليين جنسيا، لعدم إمكانية الإنجاب بينهم.وإيناس الدغيدي في برنامج “100 سؤال” كذلك عن وجود علاقة بين الفنانين أحمد عز وزينة.

وقالت: “كان يوجد علاقة بين أحمد عز وزينة لكن لم تأخذ شكل الاتفاق على الإنجاب”، مشيرة أن كلاهما أخطآ في بعض الأمور.

إيناس الدغيدي: “ممارسة الجنس قبل الزواج حلال.. وعمرو خالد مستفز”

اعتبرت المخرجة إيناس الدغيدى، أن المساكنة بين الرجل والمرأة بمقومات محترمة، وممارسة الجنس قبل الزواج حلال إذا ارتضيا ذلك، قائلة إنه يحق لكل شخص أن يمارس الجنس حسب فكره وعقيدته وتقاليده، والورقة مجرد إثبات للحقوق و65% من هذا الجيل متقبل تلك الأفكار.

وهاجمت “الدغيدى” فى حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج 100 سؤال، المذاع عبر فضائية “الحياة”، الداعية عمرو خالد، والمخرج محمد السبكى، قائلة ” الأول لا يملك أى مقومات الظهور على الشاشة وداعية مستفز لا يملك الحضور أو الصوت، وضعاف النفس هم من يذهبوا إليه، بعكس الداعية خالد الجندى الذى يمتلك المقومات وخفة الدم ولديه طريقة ومقومات الاقناع، أما أفلام السبكى عبيطة وأعبط من العبط،”، مؤيدة قرار منع عرض فيلم حلاوة روح.

وعن المحامى نبيه الوحش، قالت “الإعلام يجرى وراء السبق بلا معنى، وأعطى له أكثر من حقه بكثير، ولن أرد عليه لأننى أكبر من ذلك”.


لمشاهدة حلقة إيناس الدغيدي فى برنامج 100 سؤال مع راغدة شلهوب كاملة بدون حذف.. إضغط هنا

التعليقات