التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية 2-0 الأخيرة يوتيوب كاملة نتيجة مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا 2016 بجودة عالية HD

أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية 2-0 الأخيرة يوتيوب كاملة نتيجة مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا 2016 بجودة عالية HD
مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

Barcelona vs Sevilla Goals مشاهدة اهداف مباراة برشلونة واشبيلية يوتيوب اون لاين بجودة عالية HD الأحد 22 مايو/آيار 2016 فى نهائى كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، حيث نقوم بعرض البث الحي لماتش نادي برشلونة مع فريق إشبيلية فى نهائي الكأس اليوم الاحد 22-5-2016 بدون تقطيع عبر موقع كورة اون لاين وموقع يلا شوت الرياضي بأكثر من جودة ومن ضمنها جودة اليوتيوب العالية والمتوسطة والضعيفة لأصحاب السرعات البطيئة، هذا وسوف نقوم أيضاً برفع اهداف مباراة برشلونة واشبيلية فور انتهاء المباراة مباشرة، وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومنتديات المصطبة.

سيسدل الستار على الموسم الكروي الحالي في إسبانيا بالمباراة النهائية في كأس الملك والتي ستجمع بين برشلونة وإشبيلية بعد غد الأحد على ملعب “فيسنتي كالديرون”، في تكرار لنهائي آخر بعد ذلك الذي كان بنكهة قارية في مباراة كأس السوبر الأوروبي في العاصمة الجورجية تبليسي في شهر أغسطس الماضي وفاز به الفريق الكتالوني.

وكانت تلك المباراة هي الثالثة في تاريخ مباريات الفريقين النهائية، والتي حسمها رجال المدرب لويس إنريكي مارتينيز لصالحهم بعد صراع مثير بينهما، حيث أن الفريق الكتالوني كان تقدم بأربعة أهداف لواحد ولكن إشبيلية حقق عودة رائعة وتعادل قبل أن يخسر في الوقت الاضافي (5-4) بهدف بدرو رودريجز.

ويأمل فريق إشبيلية، المنتشي بفوزه بلقب الدوري الأوروبي على حساب ليفربول الإنجليزي وتحقيق رقم قياسي بالحفاظ على الكأس للعام الثالث على التوالي والخامس في تاريخه، في رد اعتباره واقتناص لقب الكأس للمرة السادسة في تاريخه خلال مشاركته الثامنة في النهائي، حيث يعود آخر تتويج له لعام 2010 وكان على ملعب “الكامب نو” أمام أتلتيكو مدريد.

في المقابل، يتطلع البلاوجرانا للحفاظ على اللقب الذي حققه العام الماضي أمام أثلتيك بلباو، لاسيما وأنه يحتفظ بالرقم القياسي في هذه البطولة برصيد 27 لقب، ومواصلة مسيرة الانتصارات التي بدأت هذا الموسم بلقب الليجا.

يذكر أن بطولة الكأس، التي فاز بها 14 فريق، شهدت تسميات مختلفة حيث كان يطلق عليها في الفترة من 1901 وحتى 1931 “كأس الملك”، بينما تغير اسمها لـ”كأس رئيس الجمهورية” في الفترة ما بين 1931 وحتى 1938 وكأس الجنرالية بين أعوام (1938 وحتى 1976) قبل أن تعود لمسماها الحالي منذ موسم 1976-77.

وكان فريق أثلتيك بلباو، المتوج بأكبر عدد من بطولات الكأس بعد برشلونة برصيد 23 لقب، صاحب أول لقب في عام 1902 قبل أن يسجلها الاتحاد الملكي الإسباني باسم منطقة بيثكايا في ذلك الوقت.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي سيلتقي فيها الفريقان في المباراة النهائية لكاس الملك، ولكنهما تواجها من قبل في أربع لقاءات في ذات البطولة فاز كليهما في لقاء وانتهى إثنين بالتعادل.

وفي الموسم الحالي، فاز كل فريق على ملعبه في الليجا، حيث فاز الفريق الأندلسي على ملعب “رامون سانشيز بيثخوان” بهدفين لواحد، قبل أن يرد البلاوجرانا اعتباره على ملعب “الكامب نو” بنفس النتيجة.

مباراة برشلونة اليوم.. إشبيلية لعب مباريات أكثر من برشلونة في الموسم الحالي!

كشفت الأرقام الخاصة بطرفي نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيجمع برشلونة بخصمه إشبيلية عن تعرض النادي الأندلسي لإرهاق أكبر من النادي الكتالوني.

التقارير توضح استعداد إشبيلية للمشاركة في المباراة رقم 63 له في الموسم الحالي، مقابل مشاركة برشلونة في المباراة رقم 62.

وخاض إشبيلية 38 مباراة في الدوري الاسباني، 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، 9 مباريات في الدوري الأوروبي، 8 مباريات في كأس الملك، ومباراة واحدة في كأس السوبر الأوروبي.

فيما خاض برشلونة 38 مباراة في الدوري الاسباني، 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، 8 مباريات في كأس الملك، مباراتان في كأس العالم للأندية، مباراتان في كأس السوبر الاسباني، ومواجهة كأس السوبر الأوروبي.

وعلى الرغم من خوض برشلونة مباراة أقل من إشبيلية، إلا أن 9 من رجال المدرب لويس إنريكي خاضوا عدد دقائق أكبر من أكثر لاعبي إشبيلية مشاركة وهو كريتشوفايك برصيد 4071 دقيقة والسبب في ذلك يرجع إلى اتباع أوناي إيمري لمبدأ المداورة طوال الموسم.

التعليقات