التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الميزان 21-5-2016 #Libra توقعات #حظك_اليوم مع ماغى فرح #برج_الميزان اليوم السبت 21 مايو 2016 فى الحب والعمل

برج الميزان 21-5-2016 #Libra توقعات #حظك_اليوم مع ماغى فرح #برج_الميزان اليوم السبت 21 مايو 2016 فى الحب والعمل

برج الميزان Libra Horoscope اليوم السبت 21 آيار 2016 مع التوقعات اليومية لأصحاب برج الميزان مهنياً وعاطفياً وصحياً مع كارمن شماس ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ومجموعة من أشهر علماء الفلك والأبراج ينشرون لكم أهم تنبؤات برج الميزان اليوم السبت 21-5-2016 للرجل وللمرأة وللطفل، وذلك من خلال موقع ومنتديات «المصطبة» بالتعاون المشترك بين موقعنا وقسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث نقوم بنشر تنبؤات وتوقعات حظك اليوم اليومية لأصحاب برج الميزان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمخطوبين والمُرتبطين والسناجل.


خصائص وصفات برج الميزان (23/9 – 23/10)

الكوكب: الزهرة
أرقام الحظ: 6 ، 16 ، 25 ، 34 ، 43 ، 52
الأحجار: الماس
البرج: هوائى
يتوافق مع: القوس ، الجوزاء ، الدلو
الأعمال الملائمة: وظائف دبلوماسية ، قضاة ، مستشارين ، أخصائيين نفسيين ، فنانين
إيجابيات برج الميزان: دبلوماسى ، مؤدب ، رومانسى ، ساحر ، سهل النقياد ، إجتماعى ، صاحب مبادئ ومسالم
سلبيات برج الميزان: متردد ، قابل للتغير ، ساذج ، يتأثر بسرعة ، منطوى على نفسه


حظك اليوم برج الميزان السبت 21-5-2016

مهنياً: عليك أن تعيد النظر في بعض توجهاتك ولا سيما تلك التي تراودك شكوك حولها.
عاطفياً: لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات، أنت معرّض لارتكاب الهفوات وتوسيع المسافة بينك وبين الشريك.
صحياً: لا تيأس بل تابع العلاجات الصحية التي بدأتها، النتائج تظهر تباعاً.

في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا. الهدوء وممارسة الرياضة هما الطريق إلى الأمام، وإلا سوف تصبح منهكًا ومحبطًا.


توقعات باقى الأبراج ليوم السبت 21 مايو/آيار 2016:

برج الحمل اليومبرج الثور اليومبرج الجوزاء اليومبرج السرطان اليومبرج الأسد اليومبرج العذراء اليومبرج العقرب اليومبرج القوس اليومبرج الجدى اليومبرج الدلو اليومبرج الحوت اليوم


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الميزان

– الفترة الأهم من 30 أغسطس إلى 23 سبتمبر، والزهرة هنا في برجك، وهو يضفي طابعاً من الرومنسية والحب وأنت في هذه الفترة ستقدّم الكثير من الاهتمام للآخر والعطاء بدون أن تطالبه بمقابل، ولكن الغيرة تقتلك.

– الفترة الثانية من 24 مايو إلى 17 يونيو، حيث يتواجد الزهرة في الجوزاء. تعيش حالة من الحب المتسامح المتساهل والذي يريد أن يكون بسيطاً فقط. قد تنتقل بعقلك وأفكارك مع الشريك إلى أماكن بعيدة. وقد تحبه من خلال كتاباته.

– الفترة الثالثة، من 17 فبراير إلى 12 مارس، وفيها يتواجد الزهرة في الدلو. تميل رومنسياً وجنسياً وبشغف إلى شخص يشاطرك الاهتمامات والميول، وقد تكون متهوراً جداً وصريحاً، وفي ذات الوقت مضحكاً للآخر.

التعليقات