التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم برج الميزان 11-12-2016 ماغى فرح توقعات برج الميزان اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

حظك اليوم برج الميزان 11-12-2016 ماغى فرح توقعات برج الميزان اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

التوقعات اليومية لأصحاب برج الميزان اليوم الأحد 11 ديسمبر/كانون الأول 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الميزان عاطفياً وصحياً الأحد 11-12-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” التابع لموقع ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي الميزان وماذا سيحدث اليوم الأحد 11 كانون الأول 2016 لمواليد وأصحاب برج الميزان (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الميزان ليوم الأحد 11 ديسمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الميزان اليوم
توقعات برج الميزان اليوم

تنبؤات برج الميزان اليوم الأحد 11-12-2016

مهنياً: لا تحاول استفزاز الزملاء في العمل، فبعضهم قد يكون مؤثراً في مراكز القرار، وذلك لن يكون في مصلحتك.
عاطفياً: تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريد إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات.
صحياً: بادر إلى القيام بما يخفف من حدة الضغط عليك، لتبقى في صحة جيدة.

بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

توقعات الأبراج الغربية لعام 2017

التعليقات