التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 22/1/2016 حظك اليوم برج الميزان 22 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 22/1/2016 حظك اليوم برج الميزان 22 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الميزان Libra Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 22 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الميزان مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الميزان للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الميزان (21/3 – 19/4)

الكوكب: الزهرة
أرقام الحظ: 6 ، 16 ، 25 ، 34 ، 43 ، 52
الأحجار: الماس
البرج: هوائى
يتوافق مع: القوس ، الجوزاء ، الدلو
الأعمال الملائمة: وظائف دبلوماسية ، قضاة ، مستشارين ، أخصائيين نفسيين ، فنانين
إيجابيات برج الميزان: دبلوماسى ، مؤدب ، رومانسى ، ساحر ، سهل النقياد ، إجتماعى ، صاحب مبادئ ومسالم
سلبيات برج الميزان: متردد ، قابل للتغير ، ساذج ، يتأثر بسرعة ، منطوى على نفسه


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الميزان

الفترة الأهم من 30 أغسطس إلى 23 سبتمبر، والزهرة هنا في برجك، وهو يضفي طابعاً من الرومنسية والحب وأنت في هذه الفترة ستقدّم الكثير من الاهتمام للآخر والعطاء بدون أن تطالبه بمقابل، ولكن الغيرة تقتلك.

الفترة الثانية من 24 مايو إلى 17 يونيو، حيث يتواجد الزهرة في الجوزاء. تعيش حالة من الحب المتسامح المتساهل والذي يريد أن يكون بسيطاً فقط. قد تنتقل بعقلك وأفكارك مع الشريك إلى أماكن بعيدة. وقد تحبه من خلال كتاباته.

الفترة الثالثة، من 17 فبراير إلى 12 مارس، وفيها يتواجد الزهرة في الدلو. تميل رومنسياً وجنسياً وبشغف إلى شخص يشاطرك الاهتمامات والميول، وقد تكون متهوراً جداً وصريحاً، وفي ذات الوقت مضحكاً للآخر.


حظك اليوم برج الميزان الجمعة 22-1-2016

مهنياً: لا تفرّط في مركزك المهني من أجل أمور تافهة، وإلا دفعت ثمن اندفاعك غير المبرَّر.
عاطفياً: مساعدة الشريك في محنته النفسية مهم جداً، وإيجاد عامل الارتياح بينكما مفيد أيضاً.
صحياً: حاول ألا تناول أكثر من ثلاث وجبات يومياً، واختر الصحي منها.

سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

أنت متحفظ جدا اليوم ومن الصعب التحدث مع أي شخص تلتقي به. تخاف من كشف أسرارك وخطط لمن حولك حتى أقرب الناس إليك. تتميز بأنك شخص واقعي، ولكن يصفك البعض بأنك متبلد المشاعر وقاسي القلب بسبب طريقتك الجافة في التعامل مع الآخرين. حاول أن تحسن من صورتك أمامهم.

التعليقات