التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 19/1/2016 حظك اليوم برج الميزان 19 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 19/1/2016 حظك اليوم برج الميزان 19 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الميزان Libra Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 19 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الميزان مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الميزان للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الميزان (21/3 – 19/4)

الكوكب: الزهرة
أرقام الحظ: 6 ، 16 ، 25 ، 34 ، 43 ، 52
الأحجار: الماس
البرج: هوائى
يتوافق مع: القوس ، الجوزاء ، الدلو
الأعمال الملائمة: وظائف دبلوماسية ، قضاة ، مستشارين ، أخصائيين نفسيين ، فنانين
إيجابيات برج الميزان: دبلوماسى ، مؤدب ، رومانسى ، ساحر ، سهل النقياد ، إجتماعى ، صاحب مبادئ ومسالم
سلبيات برج الميزان: متردد ، قابل للتغير ، ساذج ، يتأثر بسرعة ، منطوى على نفسه


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الميزان

الفترة الأهم من 30 أغسطس إلى 23 سبتمبر، والزهرة هنا في برجك، وهو يضفي طابعاً من الرومنسية والحب وأنت في هذه الفترة ستقدّم الكثير من الاهتمام للآخر والعطاء بدون أن تطالبه بمقابل، ولكن الغيرة تقتلك.

الفترة الثانية من 24 مايو إلى 17 يونيو، حيث يتواجد الزهرة في الجوزاء. تعيش حالة من الحب المتسامح المتساهل والذي يريد أن يكون بسيطاً فقط. قد تنتقل بعقلك وأفكارك مع الشريك إلى أماكن بعيدة. وقد تحبه من خلال كتاباته.

الفترة الثالثة، من 17 فبراير إلى 12 مارس، وفيها يتواجد الزهرة في الدلو. تميل رومنسياً وجنسياً وبشغف إلى شخص يشاطرك الاهتمامات والميول، وقد تكون متهوراً جداً وصريحاً، وفي ذات الوقت مضحكاً للآخر.


حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 19-1-2016

مهنياً: يبشّر هذا اليوم بدعم أو بآفاق أخرى أو بحلول، تزيل بعض الالتباس وسوء التفاهم ويضع شؤونك على الخط الصحيح.
عاطفياً: أحد مواليد برج الثور يقتحم حياتك الخاصة وتجد في رفقته متعة تتحول إلى صداقة متينة.
صحياً: لا خوف عليك من الإصابة بوعكة صحية ذلك أنّ الظروف تضمن لك العافية والنشاط.

سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

أوضاعك الصحية في الفترة الماضية كانت غير مستقرة، ولكن مؤخرا حاولت أن تهتم بها. عليك أن تحصل على قسط كاف من النوم، وعليك بالطعام الصحى الذى يحتوي على الفيتامينات اللازمة لبناء جسمك. على الرغم من أن هناك الكثير من الظروف السيئة التي ستمر بها الفترة المقبلة، إلا أنه مع مرور الأيام ستتغير أحوالك كثيرا إلى الأفضل. كن متفائلا حتى تستطع أن تتجاوز كافة المشاكل والأزمات التي ستمر بها.

التعليقات