التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الميزان اليوم الإثنين 25/1/2016 حظك اليوم برج الميزان 25 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الميزان اليوم الإثنين 25/1/2016 حظك اليوم برج الميزان 25 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الميزان Libra Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الإثنين 25 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الميزان مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الميزان للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الميزان (21/3 – 19/4)

الكوكب: الزهرة
أرقام الحظ: 6 ، 16 ، 25 ، 34 ، 43 ، 52
الأحجار: الماس
البرج: هوائى
يتوافق مع: القوس ، الجوزاء ، الدلو
الأعمال الملائمة: وظائف دبلوماسية ، قضاة ، مستشارين ، أخصائيين نفسيين ، فنانين
إيجابيات برج الميزان: دبلوماسى ، مؤدب ، رومانسى ، ساحر ، سهل النقياد ، إجتماعى ، صاحب مبادئ ومسالم
سلبيات برج الميزان: متردد ، قابل للتغير ، ساذج ، يتأثر بسرعة ، منطوى على نفسه


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الميزان

الفترة الأهم من 30 أغسطس إلى 23 سبتمبر، والزهرة هنا في برجك، وهو يضفي طابعاً من الرومنسية والحب وأنت في هذه الفترة ستقدّم الكثير من الاهتمام للآخر والعطاء بدون أن تطالبه بمقابل، ولكن الغيرة تقتلك.

الفترة الثانية من 24 مايو إلى 17 يونيو، حيث يتواجد الزهرة في الجوزاء. تعيش حالة من الحب المتسامح المتساهل والذي يريد أن يكون بسيطاً فقط. قد تنتقل بعقلك وأفكارك مع الشريك إلى أماكن بعيدة. وقد تحبه من خلال كتاباته.

الفترة الثالثة، من 17 فبراير إلى 12 مارس، وفيها يتواجد الزهرة في الدلو. تميل رومنسياً وجنسياً وبشغف إلى شخص يشاطرك الاهتمامات والميول، وقد تكون متهوراً جداً وصريحاً، وفي ذات الوقت مضحكاً للآخر.


حظك اليوم برج الميزان الإثنين 25-1-2016

مهنياً: لا تظهر تذمّرك من سعي بعضهم للضغط عليك، فأنت قادر على تخطي الازمات.
عاطفياً: تعامل مع الشريك بقلب مفتوح وضمير مرتاح، فهو متفهم أكثر مما تتوقع، لكنّه ليس سهلاً.
صحيا: قرار المحافظة على الصحة بين يديك وحدك، فكر فيها جيداً.

كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

تحاول دائما أن تسعى إلى التميز في عملك، لا تتردد في تقديم مشروعك فسوف يلقى إقبالا كبيرا من المحيطين بك وسوف يكون بمثابة نقطة انطلاق لك نحو إبداعات أكبر. لا تتأخر أكثر من ذلك.

التعليقات