التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الميزان اليوم الإثنين 1/2/2016 حظك اليوم برج الميزان 1 فبراير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الميزان اليوم الإثنين 1/2/2016 حظك اليوم برج الميزان 1 فبراير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الميزان Libra Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الإثنين 1 فبراير/شباط 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الميزان مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الميزان للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الميزان (23/9 – 23/10)

  • الكوكب: الزهرة
  • أرقام الحظ: 6 ، 16 ، 25 ، 34 ، 43 ، 52
  • الأحجار: الماس
  • البرج: هوائى
  • يتوافق مع: القوس ، الجوزاء ، الدلو
  • الأعمال الملائمة: وظائف دبلوماسية ، قضاة ، مستشارين ، أخصائيين نفسيين ، فنانين
  • إيجابيات برج الميزان: دبلوماسى ، مؤدب ، رومانسى ، ساحر ، سهل النقياد ، إجتماعى ، صاحب مبادئ ومسالم
  • سلبيات برج الميزان: متردد ، قابل للتغير ، ساذج ، يتأثر بسرعة ، منطوى على نفسه

  • أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الميزان

    الفترة الأهم من 30 أغسطس إلى 23 سبتمبر، والزهرة هنا في برجك، وهو يضفي طابعاً من الرومنسية والحب وأنت في هذه الفترة ستقدّم الكثير من الاهتمام للآخر والعطاء بدون أن تطالبه بمقابل، ولكن الغيرة تقتلك.

    الفترة الثانية من 24 مايو إلى 17 يونيو، حيث يتواجد الزهرة في الجوزاء. تعيش حالة من الحب المتسامح المتساهل والذي يريد أن يكون بسيطاً فقط. قد تنتقل بعقلك وأفكارك مع الشريك إلى أماكن بعيدة. وقد تحبه من خلال كتاباته.

    الفترة الثالثة، من 17 فبراير إلى 12 مارس، وفيها يتواجد الزهرة في الدلو. تميل رومنسياً وجنسياً وبشغف إلى شخص يشاطرك الاهتمامات والميول، وقد تكون متهوراً جداً وصريحاً، وفي ذات الوقت مضحكاً للآخر.


    حظك اليوم برج الميزان الإثنين 1-2-2016

    مهنياً: كُن جاهزاً لتحمّل مسؤولياتك ولإنجاز أعمالك بصورة كاملة، ولا تختلق العداوات أو الخلافات مع الزملاء والمسؤولين.
    عاطفياً: حب قديم يعود إلى الظهور ويجعلك حائراً في اتخاذ قرار بشأن بعد أن انجذبت إلى علاقة جديدة بدأت تحتل حيّزاً مهماً في حياتك.
    صحياً: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردود فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها.

    في العمل، أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.

    لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في العمل. عليك أن تكون متفائلا فستدنو من أحلامك وطموحاتك فاجتهد وكن إيجابيا وستحقق ما تريد.

    التعليقات