التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم برج القوس 11-12-2016 ماغى فرح توقعات برج القوس اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

حظك اليوم برج القوس 11-12-2016 ماغى فرح توقعات برج القوس اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

التوقعات اليومية لأصحاب برج القوس اليوم الأحد 11 ديسمبر/كانون الأول 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج القوس عاطفياً وصحياً الأحد 11-12-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” التابع لموقع ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي القوس وماذا سيحدث اليوم الأحد 11 كانون الأول 2016 لمواليد وأصحاب برج القوس (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج القوس ليوم الأحد 11 ديسمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج القوس اليوم
توقعات برج القوس اليوم

تنبؤات برج القوس اليوم الأحد 11-12-2016

مهنيا: لديك طاقة كبيرة للعمل والابداع، ما يجعلك تسير بسرعة أكبر وتحتوي الأمور وتتخذ قرارات استثنائية.
عاطفياً: فينوس في برج الدلو يولد طاقة جيدة وتواطؤاً مع الحبيب ابتداء من اليوم، وتتغلب على كل المصاعب التي تواجه علاقتك به.
صحياً: انتبه لصحتك، وخذ الأمور بروية وهدوء وحكمة لئلا تتعرض لأي وعكة صحية.

اليوم تساعدك صراحتك في التعامل مع المواقف الصعبة في حياتك المهنية، حيث تتلقى دعمًا غير متوقع. تَقَبل ذلك، وحاول بناء علاقة أقرب مع المؤيدين لك. سوف تتلقى أيضًا بعض الدعم في حياتك الشخصية؛ استخدم هذا المناخ للتعامل مع الموضوعات التي تشغل بالك منذ فترة طويلة. إذا كنت لا تجد الحافز الكافي للوصول إلى الرشاقة في الوقت الحالي، حاول ممارسة الرياضة مع الأصدقاء – وسوف يصبح الموضوع أسهل.

الوقت الآن مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين.

توقعات الأبراج الغربية لعام 2017

التعليقات