التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج القوس اليوم الخميس 11/2/2016 حظك اليوم برج القوس 11 فبراير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج القوس اليوم الخميس 11/2/2016 حظك اليوم برج القوس 11 فبراير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج القوس Sagittarius Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الخميس 11 فبراير/شباط 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج القوس مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج القوس للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج القوس (22/11 – 21/12)

  • الكوكب: المشترى
  • أرقام الحظ: 18 ، 27 ، 36 ، 45 ، 54
  • الأحجار: الفيروز
  • البرج: نارى
  • يتوافق مع: الحمل ، الأسد ، الجوزاء
  • الأعمال الملائمة: وكلاء سفر ، مكتشفين ،بروفيسورات ، سفراء ، تجار
  • إيجابيات برج القوس: متفائل ، محب للحرية ، مرح ، له روح مرحة جميلة ، صادق ، مستقيم ، ذكى وصاحب فلسفة
  • سلبيات برج القوس: متفائل بصورة عمياء ، مهمل ، غير مسؤول ، سطحى ، غير لبق ، قلق

  • أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج القوس

    الفترة الأفضل خلال كل العام من 18 أكتوبر إلى 12 نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برجك، الأمر الذي يجعلك تتفرغ للحب بدون أي التزامات أخرى. تبدو الأكثر تألقاً وجاذبية، والزهرة هنا يدعم حب النظرة الواحدة. وأيضاً من 1 يناير إلى 23 منه، الزهرة في برجك، ولكن أقل من الفترة الخريفية وهجاً.

    الفترة الثانية من 5 إلى 30 أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برج الحمل مما يشير إلى حب جارف وغير مسبوق، أو تتألق العلاقة القائمة بشكل مفاجئ حيث تخلق مشاريع واهتمامات مشتركة، وأنت أصلاً تكون متحمساً حينئذ للتلاقي العاطفي والتعبير عن حبك.

    الفترة الثالثة من 12 يوليو إلى 5 أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برج الأسد، فتمارس سحرك الاجتماعي وتبدو الأكثر كفاءة في عين من تحب. وقد يكون الحب أولاً من طرفه هو، حيث لا تكون قد اكتشفته. أما المرتبط، ففترة كهذه مناسبة للاستجمام معاً.


    حظك اليوم برج القوس الخميس 11-2-2016

    مهنياً: تتفاءل في بداية تنفيذك لمشروع جديد وتوكل إليك بعض المهام الصعبة ولا تعرف من أين تبدأ التنفيذ.
    عاطفياً: عليك أن تعتذر إلى الشريك فأنت تدرك أنك المخطئ وسبب ما وصلت إليه العلاقة من تأزم وعدم استقرار.
    صحياً: بعض الأورام المفاجئة في القدمين سببها إما كثرة الوقوف والإرهاق.

    تتعرض لبعض المشاكل فى محيط العمل كن على يقين بالله أن لديك القدرة على إيجاد الحلول، فأنت شخص يعلم جيداً كيف يخمد نيران المشاكل ولا يتأذى منها.

    يفاجئك الحبيب اليوم ببعض الأخبار السارة، فأنت من المحظوظين بهذه العلاقة المميزة التى يعمل كلا منك لإسعاد الآخر.. حاول أن تستمر على نفس ذلك الأسلوب فهو الأفضل.

    الأجواء ملائمة لتحقيق المشاريع الصحية التى تحلم بتنفيذها، حيث يعتبر اليوم ملائماً لممارسة الرياضة والتمشية فى الهواء الطلق.

    لا تتعجل الأمور حتى لا تضيع تعبك الذى تحلم به، ستكون الأيام القادمة مليئة بالمفاجآت السعيدة التى تشحنك حيوية وقوة، حاول أن تقوم بما عليك حتى لا تشعر بالتقصير نحو أفراد عائلتك، وسيكون من الملائم عمل رحلة جماعية فى القريب لتقوية العلاقات الأسرية وتمضية وقت سعيد سوياً.

    التعليقات