التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج القوس اليوم الإثنين 18/1/2016 حظك اليوم برج القوس 18 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج القوس اليوم الإثنين 18/1/2016 حظك اليوم برج القوس 18 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج القوس Sagittarius Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الإثنين 18 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج القوس مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج القوس للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج القوس (21/3 – 19/4)

الكوكب: المشترى
أرقام الحظ: 18 ، 27 ، 36 ، 45 ، 54
الأحجار: الفيروز
البرج: نارى
يتوافق مع: الحمل ، الأسد ، الجوزاء
الأعمال الملائمة: وكلاء سفر ، مكتشفين ،بروفيسورات ، سفراء ، تجار
إيجابيات برج القوس: متفائل ، محب للحرية ، مرح ، له روح مرحة جميلة ، صادق ، مستقيم ، ذكى وصاحب فلسفة
سلبيات برج القوس: متفائل بصورة عمياء ، مهمل ، غير مسؤول ، سطحى ، غير لبق ، قلق


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج القوس

الفترة الأفضل خلال كل العام من 18 أكتوبر إلى 12 نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برجك، الأمر الذي يجعلك تتفرغ للحب بدون أي التزامات أخرى. تبدو الأكثر تألقاً وجاذبية، والزهرة هنا يدعم حب النظرة الواحدة. وأيضاً من 1 يناير إلى 23 منه، الزهرة في برجك، ولكن أقل من الفترة الخريفية وهجاً.

الفترة الثانية من 5 إلى 30 أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برج الحمل مما يشير إلى حب جارف وغير مسبوق، أو تتألق العلاقة القائمة بشكل مفاجئ حيث تخلق مشاريع واهتمامات مشتركة، وأنت أصلاً تكون متحمساً حينئذ للتلاقي العاطفي والتعبير عن حبك.

الفترة الثالثة من 12 يوليو إلى 5 أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برج الأسد، فتمارس سحرك الاجتماعي وتبدو الأكثر كفاءة في عين من تحب. وقد يكون الحب أولاً من طرفه هو، حيث لا تكون قد اكتشفته. أما المرتبط، ففترة كهذه مناسبة للاستجمام معاً.


حظك اليوم برج القوس الإثنين 18-1-2016

مهنياً: لا يثير هذا اليوم البلبلة في الأجواء ولا يولد الأخطار، لكن عليك الحذر بعض الشيء من أحد الزملاء.
عاطفياً: مهما تكن العقبات كثيرة فهي لن تحول دون تحقيق بعض الرغبات المشتركة مع الحبيب.
صحياً: غالباً ما يراودك فكرة التخلص من الوزن الزائد، لكن إرادتك الضعيفة تحول دون التنفيذ.

في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

غالبية متاعبك الصحية تأتى بسبب حالتك النفسية المتقلبة والمتدهورة في هذه الأيام، حاول أن تقلل من مستويات التوتر لديك وألا تأخذ الأمور بصفة شخصية فكل مشكلة قابلة للحل. استعن بالمشروبات التي تساعد على تهدئة الأعصاب وتجنب المكيفات

التعليقات