التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم برج العقرب 11-12-2016 ماغى فرح توقعات برج العقرب اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

حظك اليوم برج العقرب 11-12-2016 ماغى فرح توقعات برج العقرب اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

التوقعات اليومية لأصحاب برج العقرب اليوم الأحد 11 ديسمبر/كانون الأول 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج العقرب عاطفياً وصحياً الأحد 11-12-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” التابع لموقع ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي العقرب وماذا سيحدث اليوم الأحد 11 كانون الأول 2016 لمواليد وأصحاب برج العقرب (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج العقرب ليوم الأحد 11 ديسمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج العقرب اليوم
توقعات برج العقرب اليوم

تنبؤات برج العقرب اليوم الأحد 11-12-2016

مهنياً: مركور المتناغم مع نبتون يتحدث عن أحلام تتحقق أو عن بعض الأجواء الحالمة التي قد تعيشها اليوم.
عاطفياً: يغلب عليك الهدوء وتشعر باندفاع على الرغم من القلق الذي يسود حياتك العاطفية.
صحياً: تخرج من وعكة قوياً وسليماً ومعافى، وتخطط للقيام بأنشطة تعود على الصحة بالفائدة.

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

توقعات الأبراج الغربية لعام 2017

التعليقات