التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج العقرب اليوم الخميس عاطفياً 2017 توقعات برج العقرب غداً الخميس مع ماغى فرح فى الحب والعمل

برج العقرب اليوم الخميس عاطفياً 2017 توقعات برج العقرب غداً الخميس مع ماغى فرح فى الحب والعمل
توقعات برج العقرب اليوم الخميس

توقعات حظك اليوم الخميس لبرج العقرب 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج العقرب اليوم الخميس عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج العقرب يوم غد الخميس فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الخميس لمواليد برج العقرب ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع ومنتديات المصطبة الترفيهية elMstba.com.

توقعات الأبراج مع برج العقرب اليوم الخميس

برج العقرب على الصعيد المهني: الضغوط النفسية تتصاعد داخل رأسك ولا تستطيع اتخاذ قرار حاسم بشأن أمورك المهنية هذة الأيام، لديك الكثير من الأمور العالقة عليك ترتيب أولوياتك ووضع جدول زمنى لتحقيق أهدافك الفترة المقبلة.

برج العقرب على الصعيد العاطفي: قد تبتعد لفترة ليست كبيرة عن شريكك أما لسفر مفاجئ وللانشغال فى العمل، من الممكن أن تعبر للحبيب عن اهتمامك وتذكرك له برسالة نصية ومكالمة قصيرة سوف يكون لها أثر ايجابى على علاقتكم.

برج العقرب على الصعيد الصحي: أنت بحاجة إلى بعض الاسترخاء اليوم فقد عانيت من الاجهاد الفترة السابقة. تجنب الوجبات السريعة على قد الإمكان، وقد تحتاج إلى القاء نظرة فاحصة على صحتك هذة الأيام.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب: من الممكن أن تحصل اليوم على مساعدات خارجية لحل المشاكل التى تواجهها، انت تتمتع بالقوة فلا تستلم لليأس والإحباط سوف تمر هذه الفترة وتعبر إلى مرحلة اخرى أكثر استقرارًا ونجاح.

برج العقرب غداً الخميس من مكتوب

مهنياً: قد تفكر في في كسب أحد الاشخاص أو أحد المناصب أو ربما شراء منزل أو سيارة أو أي شيء آخر تحلم به.
عاطفياً: يسهل عليك كتابة الشعر والتغزّل بالحبيب، تتمتّع بالفصاحة والطلاقة، لذلك لن يصعب عليك إقناعه بوجهة نظرك.
صحياً: عالج أيّ مرض قد يظهر اليوم من خلال استشارة الطبيب.

لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

التعليقات