التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج العقرب اليوم الإثنين 25/1/2016 حظك اليوم برج العقرب 25 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج العقرب اليوم الإثنين 25/1/2016 حظك اليوم برج العقرب 25 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج العقرب Scorpio Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الإثنين 25 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج العقرب مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج العقرب للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج العقرب (21/3 – 19/4)

الكوكب: المريخ
أرقام الحظ: 17 ، 26 ، 35 ، 44 ، 53
الأحجار: الياقوت ، العقيق
البرج: مائى
يتوافق مع: الحوت ، السرطان ، الثور
الأعمال الملائمة: أطباء ، محققين ، علماء بيئة ، مهندسين ، عملاء سريين
إيجابيات برج العقرب: صاحب عزيمة ، قوى ، عاطفى ، ذو حدس ، ذو طاقة ، مثير ، شخصيته جذابة ، كتوم للأسرار
سلبيات برج العقرب: كثير الرفض ، يحب السيطرة ، محب للتملك ، غيور ، عنيد


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج العقرب

الفترة الأهم من 23 سبتمبر إلى 18 أكتوبر. وفيها يتواجد الزهرة في برجك، وقد تكون هذه الفترة بداية لحب حقيقي يترك أثراً كبيراً. ستعيش جواً من الحب والاهتمام من الطرف الآخر بلا شروط، وهذا سيسعدك ولكن سيجعلك تسأل “هل سيدوم ذلك؟”.

الفترة الثانية في الأهمية، من 12 مارس إلى 5 أبريل، وهنا تبدو سعيداً جداً مع من تحب، لا شيء يؤرقكما. ظروفكما معاً تشعرك أنكما في إجازة ويجب أن تستمتعا معاً قدر المستطاع. إلا أنك هنا قد تكون ملولاً للغاية.

الفترة الثالثة من 17 يونيو إلى 12 يوليو، وفيها يتواجد الزهرة في السرطان! وهنا تميل إلى تبادل الأفكار والرؤى والثقافة مع من تحب. وقد تُخلق علاقة على نحو مفاجئ إلا أنها تنتهي أيضاً بشكل مفاجئ.


حظك اليوم برج العقرب الإثنين 25-1-2016

مهنياً: ثق بنفسك أكثر مما تتصوّر، فما حققته على الصعيد المهني كافٍ لجعلك تشعر بهذا الوضع.
عاطفياً: خطوات إيجابة متسارعة تطرق باب العلاقة بالشريك، ما يؤسس لمرحلة استقرار جديدة.
صحياً: لا تتهوّر في تصرفاتك ولا تفقد أعصابك، فهذا ليس صحياً.

يطرق الحب بابك. حاول أن تفتح قلبك للحب الجديد، فربما يكون النصيب. توقع أن يكون القادم أفضل حتى تتحقق لك الأمنيات، لا تنظر إلى الماضي حتى لا يؤثر على مستقبلك. تحاول دائما أن تسير على النهج الصحى وتعليمات الطبيب مما يساعد على أن تكون في حالة جيدة دائما. احرص على ممارسة الرياضة وتناول الوجبات الصحية حتى تحافظ على لياقتك البدنية.

تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

التعليقات