التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج العقرب اليوم.. توقعات برج العقرب الإثنين 23-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج العقرب 23 آيار 2016

برج العقرب اليوم.. توقعات برج العقرب الإثنين 23-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج العقرب 23 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج العقرب اليوم الإثنين 23 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج العقرب عاطفياً وصحياً الإثنين 23-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الإثنين 23 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج العقرب ليوم الإثنين 23 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج العقرب اليوم
توقعات برج العقرب اليوم

برج العقرب اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الإثنين 23-5-2016

برج العقرب على الصعيد المهنى: على الصعيد المهنى عليك أن تعرف أن هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ كافة القرارات المؤجلة منذ فترة طويلة، كن جرئ وأعلم أن عليك أن تأخذ الأمور بجدية أكثر من ذلك، واستثمر الفرص التى قد تساعدك فيما بعد على التقدم والحصول على ما ترغب على مستوى العمل.

على الصعيد العاطفى: هذه هى مرحلة فارقة جداً فى علاقتك بشريك الحياة، عليك تعزيز علاقاتك القديمة، وتهتم بالحبيب أكثر من ذلك، انسجم مع الحبيب واستمع إليه فى لحظات الضعف، ابحثوا عن مستقبل أفضل لهذا الوضع جيداً.

ينصحك كذلك خبراء الأبراج باحترام مشاعره والبحث عن وقت يستمع فيه كلاً منكما إلى الأخر حتى تتخلصا سوياً من كافة الأزمات والمشاكل التى كانت تحول بينكما.

برج العقرب على الصعيد الصحى: الحصول على إجازة والاستمتاع باليوم فرصة جيدة لاستعادة نشاطك من جديد، عليك فقط أن تتخذ كافة الإجراءات اللازمة حتى تضمن الحفاظ على صحتك من أى تدهور مفاجئ، خصوصاً أنك فى الفترة الماضية أهملت كثيراً، وأنت فى الأساس ضعيف البنية، استمع إلى نصائح الأطباء والخبراء حتى تقدر على تجاوز أى أزمة مررت بها مؤخراً.

توقعات علماء الفلك خلال الأيام المقبلة: الفترة الماضية كنت تشعر بالسعر والثقة، وهو ما جعلك مطمئن وهادئ، حاول أن تحافظ على هذا الهدوء والسكينة التى تساعدك على تحقيق ما تريد، الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات على مستوى العمل والأسرة، كما يبشرك الخبراء أن هناك نجاحات غير مسبقة ستحققها.


اقرأ أيضاً..

التعليقات