التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج العقرب اليوم.. توقعات برج العقرب الأحد 27-11-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج العقرب 27 تشرين الثانى 2016

برج العقرب اليوم.. توقعات برج العقرب الأحد 27-11-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج العقرب 27 تشرين الثانى 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج العقرب اليوم الأحد 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج العقرب عاطفياً وصحياً الأحد 27-11-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي العقرب وماذا سيحدث اليوم الأحد 27 تشرين الثانى 2016 لمواليد وأصحاب برج العقرب (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج العقرب ليوم الأحد 27 نوفمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج العقرب اليوم
توقعات برج العقرب اليوم

تنبؤات برج العقرب اليوم الأحد 27-11-2016

مهنياً: الأنانية غير المبرّرة تدفعك إلى اتخاذ مواقف خارج قناعاتك، لذلك عليك الإسراع في إعادة تصويب الوضع قبل فوات الأوان.
عاطفياً: إذا رغبت في المضيّ قُدُماً بعلاقة جديدة، عليك أن تبادر إلى إنهاء علاقتك بالشريك لئلا تبقى أسير الضياع.
صحياً: راقب ضغطك هذا اليوم، فإذا تبيّن أنه عالٍ اتصل بطبيبك واسأله عما يجب فعله.

أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

التعليقات