التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم برج العذراء 11-12-2016 ماغى فرح توقعات برج العذراء اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

حظك اليوم برج العذراء 11-12-2016 ماغى فرح توقعات برج العذراء اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

التوقعات اليومية لأصحاب برج العذراء اليوم الأحد 11 ديسمبر/كانون الأول 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج العذراء عاطفياً وصحياً الأحد 11-12-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” التابع لموقع ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي العذراء وماذا سيحدث اليوم الأحد 11 كانون الأول 2016 لمواليد وأصحاب برج العذراء (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج العذراء ليوم الأحد 11 ديسمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج العذراء اليوم
توقعات برج العذراء اليوم

تنبؤات برج العذراء اليوم الأحد 11-12-2016

مهنياً: تصادف النجاح، وتنتظرك أمور مهمة واستثنائية في الخارج ولقاءات واعدة وسعيدة.
عاطفياً: تبدو في أحسن حال وتعيش انسجاماً مع الشريك، وتعرفان أياماً من السعادة والفرح.
صحياً: لا ينفع الندم بعد أن تكون قد تماديت في إهمال صحتك، وتصبح عندئذ أسير المرض والأدوية.

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

توقعات الأبراج الغربية لعام 2017

التعليقات