التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج العذراء اليوم.. توقعات ابراج حظك اليوم لبرج العذراء اليوم السبت 21-5-2016

برج العذراء اليوم.. توقعات ابراج حظك اليوم لبرج العذراء اليوم السبت 21-5-2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج العذراء اليوم السبت 21 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج العذراء عاطفياً وصحياً السبت 21-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم السبت 21 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج العذراء ليوم السبت 21 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج العذراء اليوم
توقعات برج العذراء اليوم

برج العذراء اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم السبت 21-5-2016

برج العذراء على الصعيد المهني: تتعامل مع الأوضاع على إنها الأهم و الأخطر فى هذه المرحلة بالرغم من أن هذه الأوضاع حالياً هى الأهدى منذ فترة طويلة، تحاول إثبات نفسك وتواصل التحدى لعدد من الظروف التى تعتقد إنها ستعرقلك، انت من الشخصيات التى تأبى الفشل وتكرهه لذلك حاول أن تطبق قواعدك فى الوصول للنجاح، أثبت على موقفك ولا تدع المحيطين بك يحاولون احباطك.

على الصعيد العاطفى: تحاول دائماً منع نفسك من العودة إلى ذكريات قديمة تأخذ إلى أيام مضت، فطبيعة مولود العذراء تشتاق دائماً إلى كل ما هو عزيز عليها، لكن الأجواء الحالية سريعاً ما تفيقك من هذه الحالة التى تسبح فى خيالها لفترات طويلة، الأحلام مفيدة فى بعض الأحيان لكن أن تكون هذه الأحلام حقيقة أفضل من أن تظل عالقاً بأوهام تضيع من وقتك.

برج العذراء على الصعيد الصحي: التفكير فى المشكلات الشخصية يأخذ قدر كبير من تفكيرك ولذلك تشعر دائماً بالإرهاق الذهن، وتجد نفسك فى حالة دائمة إلى النوم لساعات كافية حتى تستعيد قدر من نشاطك وقوتك الذهنية، وتتمكن من التفكير فى الناحية المهنية بشكل منظم بعيداً عن التفكير الفوضوى العشوائى.

توقعات يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء: يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش يوماً مليئاً بالتحدى و الإصرار على المثابرة خلف طموحاته العملية التى لا حدود لها، فطبيعة مولود العذراء تحب أن تثبت نفسها دائماً و تخشى الوقوع فى الفشل، ولذلك نجد أن مولود العذراء يتطلع دائماً إلا ما هو أفضل.


اقرأ أيضاً..

التعليقات