التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج العذراء اليوم.. توقعات برج العذراء الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج العذراء 27 آيار 2016

برج العذراء اليوم.. توقعات برج العذراء الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج العذراء 27 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج العذراء اليوم الجمعة 27 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج العذراء عاطفياً وصحياً الجمعة 27-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الجمعة 27 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج العذراء ليوم الجمعة 27 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج العذراء اليوم
توقعات برج العذراء اليوم

برج العذراء اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الجمعة 27-5-2016

مهنياً: الكساد الحاصل في الوضع المهني قد يؤثر سلباً في معنوياتك لكنه لا يتسبب بأحداث تذكر.
عاطفياً: قد تعاني انكماشاً وتراجعاً ويخف وهجك قليلاً، إلا انك تتوصل إلى استقرار أكبر وتبحث عن عمق المشاعر لا عن المغامرات العابرة.
صحياً: تسعى لتوضيح الكثير من الأمور في حياتك لذا أنت بحاجة إلى كل طاقتك النفسية والفكرية والعصبية والجسدية.

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

برج العذراء على الصعيد المهنى: فى الفترة القادمة حاول أن تكون أكثر التزاما واجتهادا فى حياتك العملية لا تتراجع فى طريقك وسوف تزول العقبات سريعا، ترى أن أحلامك أصبحت قريبة منك، استمر فى طريقك حتى تصل إليها ولا تتراجع مهما تكن الظروف، فى الفترة المناسبة ستجد تقدير مديرك أمام عينك ليكون بمثابة داعم نفسى ومعنوى لمشوار حياتك.

على الصعيد العاطفى: أنت على وافق دائم مع الشريك فهو إنسان يراك أفضل شخص فى حياته، يحاول دائما أن يقدم لك يد العون فى حياتك العملية سواء بالنصيحة أو بالمساعدة الفعلية، حاول أن تكون تعطى للشريك جزءا من وقتك فى الفترة القادمة فهذا سيجعل الحياة بينكم أفضل ويشعره أن ما يعطيه له ثمن وتقدير لديك.

برج العذراء على الصعيد الصحى: تحاول أن تتغلب على مشكلة صحية قديمة لديك ولكن هذه ليست الطريقة المثالية التى ستؤدى بك إلى التخلص من المشكلة بل يمكن أن تزيد منها وتجعل لها أثار جانبية ليست طيبة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء: تتوقع لك الأبراج فى الفترة القادمة أن تكون حياتك العملية أكثر استقرار فأنت أصبحت تملك الخبرة لتجاوز الأزمات، لا تحاول أن تجادل مع الشريك فهو يدعمك على طول الخط أجعله يشعر بقيمة وجودة فى حياتك وقدم له مزيد من الرعاية والاهتمام.


اقرأ أيضاً..

التعليقات