التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج السرطان 22-5-2016 #Cancer توقعات #حظك_اليوم مع ماغى فرح #برج_السرطان اليوم الأحد 22 مايو 2016 فى الحب والعمل

برج السرطان 22-5-2016 #Cancer توقعات #حظك_اليوم مع ماغى فرح #برج_السرطان اليوم الأحد 22 مايو 2016 فى الحب والعمل

برج السرطان Cancer Horoscope اليوم الأحد 22 آيار 2016 مع التوقعات اليومية لأصحاب برج السرطان مهنياً وعاطفياً وصحياً مع كارمن شماس ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ومجموعة من أشهر علماء الفلك والأبراج ينشرون لكم أهم تنبؤات برج السرطان اليوم الأحد 22-5-2016 للرجل وللمرأة وللطفل، وذلك من خلال موقع ومنتديات «المصطبة» بالتعاون المشترك بين موقعنا وقسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث نقوم بنشر تنبؤات وتوقعات حظك اليوم اليومية لأصحاب برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي والصحي للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمخطوبين والمُرتبطين والسناجل.


خصائص وصفات برج السرطان (22/6 – 22/7)

الكوكب: القمر
أرقام الحظ: 13 ، 22 ، 31 ، 40 ، 48 ، 57
الأحجار: اللؤلؤ ، العنبر ، الياقوت
البرج: مائى
يتوافق مع: العقرب ، الحوت ، الجدى ، الثور
الأعمال الملائمة: أطباء ، صيادلة ، مدرسون ، أخصائيو تغذية ، شيف ، سماسرة
إيجابيات برج السرطان: عاطفى ، محب ، صاحب حدس وبديهة ، صاحب خيال واسع
سلبيات برج السرطان: عنيف وذو انتقادات لاذعة ، حذر ، يدافع عن نفسه ومتعاطف مع الغير قابل للتغيير ، مزاجى ، عاطفى بشكل مفرط ، سريع الغضب ، متشبث بالأشياء وغير قادر على عدم إتعاب عقله


حظك اليوم برج السرطان الأحد 22-5-2016

مهنياً: يبشر هذا اليوم بالأفضل بل يقدّم لك فرصاً مؤاتية للتخلص من الخصوم والاعداء.
عاطفياً: تطرح جديدًا في هذا اليوم، وتنطلق باحثاً عن حقائق متشبّثاً بآرائك في بعض تصرفات الشريك.
صحياً: عليك ممارسة الرياضات التي تساعدك على الاسترخاء وعدم القسوة على نفسك لئلا تتخطى حدود قدرتك على الاحتمال.

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.


توقعات باقى الأبراج ليوم الأحد 22 مايو/آيار 2016:

برج الحمل اليومبرج الثور اليومبرج الجوزاء اليومبرج الأسد اليومبرج العذراء اليومبرج الميزان اليومبرج العقرب اليومبرج القوس اليومبرج الجدى اليومبرج الدلو اليومبرج الحوت اليوم


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج السرطان

– الفترة الأفضل خلال كل العام من 17 يونيو إلى 12 يوليو، وفيها يتواجد الزهرة في برجك فتتألق! تبدو حينها النجم الأبرز بسبب تعاطفك وتفانيك في الخدمة وإقبالك على بث الروح القوية معنوياً في غيرك. هذا سر جاذبيتك حينئذ.

– الفترة الثانية في الأهمية، من 12 مارس إلى 5 أبريل، وفيها تعيش شعوراٌ قوياً بالحب، تقدم التفاني والتضحية وتحاول أن تفهم مشاعر الآخر جيداً وتساعده. تتطير معه في عالم من الأحلام والأخيلة وتستفيد كثيراً.

– الفترة الثالثة من 23 سبتمبر إلى 18 أكتوبر. وفيها تعيش الرومنسية الحقيقية، لكنك تعاني من بعض التمنع عند الطرف الآخر، أي لا تروي ظمأك! تتلقى الكثير من المغازلات ورسائل الحب المبطنة، وقد يكون ذلك من صديق لم تتوقع أن تحبه!

– فترات جيدة أخرى: من 30 أبريل إلى 24 مايو، ومن 5 أغسطس إلى 30 أغسطس.

التعليقات