التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 18/2/2016 حظك اليوم برج السرطان 18 فبراير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 18/2/2016 حظك اليوم برج السرطان 18 فبراير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج السرطان Cancer Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الخميس 18 فبراير/شباط 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج السرطان مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج السرطان للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج السرطان (22/6 – 22/7)

  • الكوكب: القمر
  • أرقام الحظ: 13 ، 22 ، 31 ، 40 ، 48 ، 57
  • الأحجار: اللؤلؤ ، العنبر ، الياقوت
  • البرج: مائى
  • يتوافق مع: العقرب ، الحوت ، الجدى ، الثور
  • الأعمال الملائمة: أطباء ، صيادلة ، مدرسون ، أخصائيو تغذية ، شيف ، سماسرة
  • إيجابيات برج السرطان: عاطفى ، محب ، صاحب حدس وبديهة ، صاحب خيال واسع
  • سلبيات برج السرطان: عنيف وذو انتقادات لاذعة ، حذر ، يدافع عن نفسه ومتعاطف مع الغير قابل للتغيير ، مزاجى ، عاطفى بشكل مفرط ، سريع الغضب ، متشبث بالأشياء وغير قادر على عدم إتعاب عقله

  • أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج السرطان

    الفترة الأفضل خلال كل العام من 17 يونيو إلى 12 يوليو، وفيها يتواجد الزهرة في برجك فتتألق! تبدو حينها النجم الأبرز بسبب تعاطفك وتفانيك في الخدمة وإقبالك على بث الروح القوية معنوياً في غيرك. هذا سر جاذبيتك حينئذ.

    الفترة الثانية في الأهمية، من 12 مارس إلى 5 أبريل، وفيها تعيش شعوراٌ قوياً بالحب، تقدم التفاني والتضحية وتحاول أن تفهم مشاعر الآخر جيداً وتساعده. تتطير معه في عالم من الأحلام والأخيلة وتستفيد كثيراً.

    الفترة الثالثة من 23 سبتمبر إلى 18 أكتوبر. وفيها تعيش الرومنسية الحقيقية، لكنك تعاني من بعض التمنع عند الطرف الآخر، أي لا تروي ظمأك! تتلقى الكثير من المغازلات ورسائل الحب المبطنة، وقد يكون ذلك من صديق لم تتوقع أن تحبه!

    فترات جيدة أخرى: من 30 أبريل إلى 24 مايو، ومن 5 أغسطس إلى 30 أغسطس.


    حظك اليوم برج السرطان الخميس 18-2-2016

    مهنياً: أنت على موعد مع الربح والتقدّم والمكاسب والدعم، لكن حذار تبديد الأموال والاستخفاف باهتمامات الآخرين وانشغالاتهم.
    عاطفياً: قد يحمل إليك هذا اليوم المفاجآت واللقاءات الحارّة والمبادلات العاطفية المناسبة، إلاّ أنّ الوهج يخف قليلاً.
    صحياً: عليك القيام بكل ما يعود على الصحة بالخير والانطلاق نحو الأفضل، ويبقى الخيار النهائي لك.

    سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

    التعليقات