التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج السرطان اليوم الإثنين عاطفياً 2017 توقعات برج السرطان غداً الإثنين مع ماغى فرح فى الحب والعمل

برج السرطان اليوم الإثنين عاطفياً 2017 توقعات برج السرطان غداً الإثنين مع ماغى فرح فى الحب والعمل
توقعات برج السرطان اليوم الإثنين

توقعات حظك اليوم الإثنين لبرج السرطان 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج السرطان اليوم الإثنين عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج السرطان يوم غد الإثنين فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الإثنين لمواليد برج السرطان ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع ومنتديات المصطبة الترفيهية elMstba.com.

توقعات الأبراج مع برج السرطان اليوم الإثنين

برج السرطان على الصعيد المهني: الأوقات الصعبة قد ولت لقد تعاملت بنجاح مع كل العقبات، يمكنك الآن البدأ فى الأسترخاء فالضغط سوف يقل بشكل ملحوظ، ربما تحظى ببعض من المكاسب المالية لطالما انتظرتها وسعيت إليها من فترة هذا هو الوقت المناسب لاستخدام تلك المكاسب فى استثمارات طويلة الأجل.

برج السرطان على الصعيد العاطفي: يجب أن تفكر فى علاقتك مع الشريك بنظرة عملية ومنطقية القلب وحده لا يفيد عزيزى السرطان حاول أن توافق بين العقل والعاطفة حتى تحظى بعلاقة ناضجة وناجحة لا تندم عليها مستقبلا.

برج السرطان على الصعيد الصحي: مطالب عملك كثيرة هذة الأيام مما يجعلك تهمل صحتك بشكل ملحوظ، من الممكن أن تستيقظ مبكرًا وتحاول الذهاب إلى عملك عن طريق المشى فذلك من شأنة أن ينعكس إيجابيا على نشاطك العقلى والجسدى.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان: تشعر اليوم بكثير من الخمول وتريد قضاء بعض الوقت فى المنزل، لا بأس عزيزى السرطان فى بعض الأسترخاء ولكن حاول استغلال هذا الوقت فى تعلم بعض الأمور التى تطور من عملك ودراستك.

برج السرطان غداً الإثنين من مكتوب

مهنياً: يبشر هذا اليوم بالأفضل بل يقدّم لك فرصاً مؤاتية للتخلص من الخصوم والاعداء.
عاطفياً: تطرح جديدًا في هذا اليوم، وتنطلق باحثاً عن حقائق متشبّثاً بآرائك في بعض تصرفات الشريك.
صحياً: عليك ممارسة الرياضات التي تساعدك على الاسترخاء وعدم القسوة على نفسك لئلا تتخطى حدود قدرتك على الاحتمال.

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.