التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج السرطان اليوم.. توقعات برج السرطان الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج السرطان 27 آيار 2016

برج السرطان اليوم.. توقعات برج السرطان الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج السرطان 27 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج السرطان اليوم الجمعة 27 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج السرطان عاطفياً وصحياً الجمعة 27-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الجمعة 27 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج السرطان ليوم الجمعة 27 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج السرطان اليوم
توقعات برج السرطان اليوم

برج السرطان اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الجمعة 27-5-2016

مهنياً: يهدّئ هذا اليوم من روعك ويجمع حولك الأصدقاء ويفتح صفحة من العلاقات الراقية ويسهّل الخطى.
عاطفياً: يحمل هذا اليوم ظروفاً سهلة وقد يعيد لمّ الشمل ويقرّب المسافة بينك وبين الحبيب.
صحياً: عليك تجنّب مجاري الهواء لأنك تكون أكثر حساسية للبرد والأمراض.

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج السرطان على الصعيد المهنى: يحاول دائما مواليد برج السرطان أن يكونون محط انتباه الآخرين فى محيط العمل، يرون أن العمل عبادة ولهم دائما هدف يسعون لتحقيقه، لا يمكن أن يجد أحدهم عقبة ويقف أمامها فهم يملكون حلول لكل مشكلة دون اللجوء إلى الاعتذار أو التسويف، فهم أصحاب حلم يودون أن يحققوه .

على الصعيد العاطفى: لديك بعض المشاكل مع الحبيب ستكون قادر على تجاوزها فى الفترة القادمة بقليل من الحكمة والهدوء، لا تحاول الجدال العقيم الذى لن يصل بك إلى أى شىء فى النهاية ولكن سيدمر العلاقة بأكملها.

برج السرطان على الصعيد الصحى: على الجانب الصحى يتمتع مواليد برج السرطان بنسبة عالية من الإهمال فى هذا الجانب، فهم لا يستمعون إلى نصائح الأطباء فى كثير من الأحيان، ولكن عليهم فى الفترة القادمة أن يضعوا خطة واضحة لحياتهم الصحية لتكون فى حال أفضل.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان: فى الفترة القادمة تتوقع لك الأبراج مزيد من النجاح على الصعيد العملى فأنت إنسان مجتهد وتستحق التقدير، لا تتراجع عن أحلامك حتى تصل إلى تحقيقها، حاول أن تفتح قلبك للحبيب حتى لا تفقده فهو يحاول طوال الوقت أن يصل إلى إرضائك ولكن لا يجد المقابل منك، ستكون الأيام القادمة مليئة بالأخبار الجميلة.


اقرأ أيضاً..

التعليقات