التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 26/2/2016 ماغى فرح توقعات برج السرطان اليوم 26 فبراير 2016 عاطفياً فى الحب والعمل

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 26/2/2016 ماغى فرح توقعات برج السرطان اليوم 26 فبراير 2016 عاطفياً فى الحب والعمل

برج السرطان Cancer Horoscope توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 26 شباط 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج السرطان مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج السرطان للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج السرطان (22/6 – 22/7)

  • الكوكب: القمر
  • أرقام الحظ: 13 ، 22 ، 31 ، 40 ، 48 ، 57
  • الأحجار: اللؤلؤ ، العنبر ، الياقوت
  • البرج: مائى
  • يتوافق مع: العقرب ، الحوت ، الجدى ، الثور
  • الأعمال الملائمة: أطباء ، صيادلة ، مدرسون ، أخصائيو تغذية ، شيف ، سماسرة
  • إيجابيات برج السرطان: عاطفى ، محب ، صاحب حدس وبديهة ، صاحب خيال واسع
  • سلبيات برج السرطان: عنيف وذو انتقادات لاذعة ، حذر ، يدافع عن نفسه ومتعاطف مع الغير قابل للتغيير ، مزاجى ، عاطفى بشكل مفرط ، سريع الغضب ، متشبث بالأشياء وغير قادر على عدم إتعاب عقله

  • أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج السرطان

    الفترة الأفضل خلال كل العام من 17 يونيو إلى 12 يوليو، وفيها يتواجد الزهرة في برجك فتتألق! تبدو حينها النجم الأبرز بسبب تعاطفك وتفانيك في الخدمة وإقبالك على بث الروح القوية معنوياً في غيرك. هذا سر جاذبيتك حينئذ.

    الفترة الثانية في الأهمية، من 12 مارس إلى 5 أبريل، وفيها تعيش شعوراٌ قوياً بالحب، تقدم التفاني والتضحية وتحاول أن تفهم مشاعر الآخر جيداً وتساعده. تتطير معه في عالم من الأحلام والأخيلة وتستفيد كثيراً.

    الفترة الثالثة من 23 سبتمبر إلى 18 أكتوبر. وفيها تعيش الرومنسية الحقيقية، لكنك تعاني من بعض التمنع عند الطرف الآخر، أي لا تروي ظمأك! تتلقى الكثير من المغازلات ورسائل الحب المبطنة، وقد يكون ذلك من صديق لم تتوقع أن تحبه!

    فترات جيدة أخرى: من 30 أبريل إلى 24 مايو، ومن 5 أغسطس إلى 30 أغسطس.


    حظك اليوم برج السرطان الجمعة 26-2-2016

    مهنياً: إذا كنت تشعر بأنك لست بحال طبيعية، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت، ولا سيما أن في داخلك قوة لا يمكن إيقافها أبداً.
    عاطفياً: الحوار الهادئ هو السبيل الأفضل لتنعم مع الشريك بحياة هادئة، فتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع.
    صحياً: وضعك الصحي أكثر من جيد، ويرافقك هذا الأمر مدة لا بأس بها، شرط توافر الظروف المناسبة.

    تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها. من الآن فصاعدًا، الرؤية لديك واضحة وبإمكانك اتخاذ القرارات السديدة والتأقلم مع أي موقف تتعرض له.

    التعليقات