التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الدلو 22-5-2016 #Aquarius توقعات #حظك_اليوم مع ماغى فرح #برج_الدلو اليوم الأحد 22 مايو 2016 فى الحب والعمل

برج الدلو 22-5-2016 #Aquarius توقعات #حظك_اليوم مع ماغى فرح #برج_الدلو اليوم الأحد 22 مايو 2016 فى الحب والعمل

برج الدلو Aquarius Horoscope اليوم الأحد 22 آيار 2016 مع التوقعات اليومية لأصحاب برج الدلو مهنياً وعاطفياً وصحياً مع كارمن شماس ومحمد فرعون وليلي عبد اللطيف ومجموعة من أشهر علماء الفلك والأبراج ينشرون لكم أهم تنبؤات برج الدلو اليوم الأحد 22-5-2016 للرجل وللمرأة وللطفل، وذلك من خلال موقع ومنتديات «المصطبة» بالتعاون المشترك بين موقعنا وقسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث نقوم بنشر تنبؤات وتوقعات حظك اليوم اليومية لأصحاب برج الدلو على الصعيد المهني والعاطفي والصحي للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمخطوبين والمُرتبطين والسناجل.


خصائص وصفات برج الدلو (20/1 – 18/2)

الكوكب: زحل
أرقام الحظ: 11 ، 29 ، 38 ، 47 ، 56
الأحجار: الفيروز
البرج: هوائى
يتوافق مع: الجوزاء ، الميزان ، الحمل
الأعمال الملائمة: مخترعين ، سياسيين ، كتاب ، علماء ، رواد فضاء ، منجمين
إيجابيات برج الدلو: ودود ، إنسانى ، صادق ، وفى وصاحب ولاء ، مبدئى ، مبتكر
سلبيات برج الدلو: مستقل وذكى ، عنيد ، يقف ضد الأمور ، مشاكس ، غير متوقع التصرفات ، غير عاطفى وله استقلاليته


حظك اليوم برج الدلو الأحد 22-5-2016

مهنياً: فرص استثنائية تتعلق بمحيطك الاعتيادي وبمشاريعك الغالية، كل شيء يتحرك بسرعة وتتوصّل معه الى النتيجة المطلوبة.
عاطفياً: تتمتّع بشخصية جذّابة ولطيفة ولا بدّ من أن تلفت الأنظار إذا كنت عازباً، إنه يوم مميّز لتلطيف الأجواء والتقارب والمصالحة.
صحياً: عدة أمراض قد تكون محدقة بك، بإمكانك تجنب الإصابة بقسم كبير منها إذا مارست الرياضة.

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.


توقعات باقى الأبراج ليوم الأحد 22 مايو/آيار 2016:

برج الحمل اليومبرج الثور اليومبرج الجوزاء اليومبرج السرطان اليومبرج الأسد اليومبرج العذراء اليومبرج الميزان اليومبرج العقرب اليومبرج القوس اليومبرج الجدى اليومبرج الحوت اليوم


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الدلو

– الفترة الأولى، من 17 فبراير إلى 12 مارس، وفيها يتواجد الزهرة في برجك. تتمتع بقدرة كبيرة على استقطاب الإعجاب من خلال ظهورك وبراعتك الفكرية. تخطف الأضواء أينما حللت وتشعر أنك ملك جمال الكون.

– الفترة الثانية من 24 مايو إلى 17 يونيو، حيث يتواجد الزهرة في الجوزاء. تشعر بأنك في إجازة، ويتاح لك التلذذ بالحب مع من تحب. كما تستشعر إشارات القبول من الطرف الآخر والاهتمام الشديد منه.

– الفترة الثالثة من 30 أغسطس إلى 23 سبتمبر، والزهرة هنا في برج الميزان، وهنا قد تقع في حب محظور، لكنه مثير للغاية ويبعث الفرح في قلبك حتى وإن كنت مدركاً أنه إلى زوال؛ في حال كنت خالياً. أو تشارك الحبيب، الموجود، في أعماله بكل رحابة صدر وسعادة.

التعليقات