التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم برج الدلو 20-11-2016 ماغى فرح توقعات برج الدلو اليوم الأحد 20 نوفمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

حظك اليوم برج الدلو 20-11-2016 ماغى فرح توقعات برج الدلو اليوم الأحد 20 نوفمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

التوقعات اليومية لأصحاب برج الدلو اليوم الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الدلو عاطفياً وصحياً الأحد 20-11-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي الدلو وماذا سيحدث اليوم الأحد 20 تشرين الثانى 2016 لمواليد وأصحاب برج الدلو (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الدلو ليوم الأحد 20 نوفمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الدلو اليوم
توقعات برج الدلو اليوم

تنبؤات برج الدلو اليوم الأحد 20-11-2016

مهنياً: بعد النجاح الذي حققته أخيراً في العمل، باتت معنوياتك مرتفعة وتعزّز موقعك بين الزملاء.
عاطفياً: توقّع ابتداءً من اليوم لقاءً حارّاً أو خبراً مناسباً على الصعيد العاطفي، ولا تغلق بابك.
صحياً: أوضاعك الصحية تكون جيدة وأنصحك باتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء.

سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

التعليقات