التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم برج الدلو 11-12-2016 ماغى فرح توقعات برج الدلو اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

حظك اليوم برج الدلو 11-12-2016 ماغى فرح توقعات برج الدلو اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 عاطفياً مع جاكلين عقيقى

التوقعات اليومية لأصحاب برج الدلو اليوم الأحد 11 ديسمبر/كانون الأول 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الدلو عاطفياً وصحياً الأحد 11-12-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” التابع لموقع ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي الدلو وماذا سيحدث اليوم الأحد 11 كانون الأول 2016 لمواليد وأصحاب برج الدلو (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الدلو ليوم الأحد 11 ديسمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الدلو اليوم
توقعات برج الدلو اليوم

تنبؤات برج الدلو اليوم الأحد 11-12-2016

مهنياً: تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك، وتفرح لبعض المكاسب غير المتوقعّة، كذلك تستعد باستقرار الأجواء الواعدة.
عاطفياً: تبدو تحرّكاتك وحماستك في أوجها، وتبدي استعداداً للقيام بأمور مستحيلة لإرضاء الشريك فقط.
صحياً: لا تأخذ على عاتقك التزام أمور كثيرة قد ترهق وضعك الصحي وتسبب لك مشاكل.

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

توقعات الأبراج الغربية لعام 2017

التعليقات