التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 20/1/2016 حظك اليوم برج الدلو 20 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 20/1/2016 حظك اليوم برج الدلو 20 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الدلو Aquarius Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 20 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الدلو مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الدلو للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الدلو (21/3 – 19/4)

الكوكب: زحل
أرقام الحظ: 11 ، 29 ، 38 ، 47 ، 56
الأحجار: الفيروز
البرج: هوائى
يتوافق مع: الجوزاء ، الميزان ، الحمل
الأعمال الملائمة: مخترعين ، سياسيين ، كتاب ، علماء ، رواد فضاء ، منجمين
إيجابيات برج الدلو: ودود ، إنسانى ، صادق ، وفى وصاحب ولاء ، مبدئى ، مبتكر
سلبيات برج الدلو: مستقل وذكى ، عنيد ، يقف ضد الأمور ، مشاكس ، غير متوقع التصرفات ، غير عاطفى وله استقلاليته


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الدلو

الفترة الأولى، من 17 فبراير إلى 12 مارس، وفيها يتواجد الزهرة في برجك. تتمتع بقدرة كبيرة على استقطاب الإعجاب من خلال ظهورك وبراعتك الفكرية. تخطف الأضواء أينما حللت وتشعر أنك ملك جمال الكون.

الفترة الثانية من 24 مايو إلى 17 يونيو، حيث يتواجد الزهرة في الجوزاء. تشعر بأنك في إجازة، ويتاح لك التلذذ بالحب مع من تحب. كما تستشعر إشارات القبول من الطرف الآخر والاهتمام الشديد منه.

الفترة الثالثة من 30 أغسطس إلى 23 سبتمبر، والزهرة هنا في برج الميزان، وهنا قد تقع في حب محظور، لكنه مثير للغاية ويبعث الفرح في قلبك حتى وإن كنت مدركاً أنه إلى زوال؛ في حال كنت خالياً. أو تشارك الحبيب، الموجود، في أعماله بكل رحابة صدر وسعادة.


حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 20-1-2016

مهنياً: يطرأ ربما ما يجعلك مرتاباً فكن مستعداً للدفاع عن نفسك واحذر بعض الأعداء وابتعد عن التحديات والاستفزازات.
عاطفياً: تجلب لك علاقاتك العاطفية كماً كبيراً من السعادة، وإذا كنت عازباً فقد تكون على الطريق الصحيح نحو علاقة ثابتة ودائمة.
صحياً: تتمتع بحيوية فائضة إلا أن ذلك لن يجنّبك بعض لحظات وأوقات التوتر العصبي قد يكون مرده رحيل الحبيب المفاجئ.

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

جاذبيتك التي تتمتع بها اليوم قد تكون سبب إعجاب الجميع بك. تشعر بأنك متفائل ليس فقط في المنزل بل في العمل أيضا. انتبه إلى عملك هذا اليوم وبالتأكيد ستنال إعجاب ورضا مديريك. ارتد أفضل ما لديك من ملابسك، وانتظر ما سيحدث!

التعليقات