التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الدلو اليوم.. توقعات برج الدلو الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الدلو 27 آيار 2016

برج الدلو اليوم.. توقعات برج الدلو الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الدلو 27 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الدلو اليوم الجمعة 27 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الدلو عاطفياً وصحياً الجمعة 27-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الجمعة 27 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الدلو ليوم الجمعة 27 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الدلو اليوم
توقعات برج الدلو اليوم

برج الدلو اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الجمعة 27-5-2016

مهنياً: الصراع المستمر في المجال المهني يشير إلى خضات عامة ولكنه إيجابي بالنسبة إليك لأنك قوي العزيمة.
عاطفياً: لن يخفّ الوهج العاطفي هذا اليوم ولن تكون محرجاً امام علاقة ناشئة.
صحياً: تمالك أعصابك اليوم قدر الإمكان، وانسحب من أي مكان تشعر فيه بضيق النفس.

الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

برج الدلو على الصعيد المهنى: الفترة المقبلة ستتغير فيها الكثير من الأوضاع التى كانت سيئة فى الماضى، لأنك أصبحت قادرة الآن على الاستفادة من أخطاء الماضى، كما أن قدرتك على التطبيق العملى لكل الخطط التى تطلب منك أو تقوم بها، كما أنه لديك القدرة على جذب انتباه الآخرين، فضلاً عن أنك نبيه وقادر على تحقيق أحلامك مهما كانت صعبة التحقيق.

على الصعيد العاطفى: هذا الوقت المناسب للتمتع بيوم هادئ مع الحبيب، كما أنها فرصة ثمينة لحل كافة النزاعات القديمة بينك وبينه، كما أن هناك فرصة كبيرة للتخلص من الأزمات القديمة التى كانت سبباً فى ضياع الكثير من الوقت وفقدانكما الثقة والحماسة لهذه العلاقة.

برج الدلو على الصعيد الصحى: على الرغم من أن صحتك جيدة إلى حد كبير، إلا أن الإجهاد العقلى الذى تتعرض له يجعلك أكثر خمولاً وركوداً، مما يجعلك تتجنب الكثير من الأنشطة المجهدة، فمن الـأفضل لك الجلوس فى الهواء الطلق، واحصل على قسط من الراحة، وأعلم أن تناول المياه بكميات كبيرة يجعلك أفضل صحياً.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو: يتوقع علماء الفلك أن الفترة الماضية شهدت الكثير من التغيرات السلبية، ولا تجعل الأوضاع السيئة تؤثر عليك سلباً، فمن الضرورى أن تهتم بوضعك الصحى والمادى أكثر من ذلك.


اقرأ أيضاً..

التعليقات