التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الحوت اليوم الخميس عاطفياً 2017 توقعات برج الحوت غداً الخميس مع ماغى فرح فى الحب والعمل

برج الحوت اليوم الخميس عاطفياً 2017 توقعات برج الحوت غداً الخميس مع ماغى فرح فى الحب والعمل
توقعات برج الحوت اليوم الخميس

توقعات حظك اليوم الخميس لبرج الحوت 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج الحوت اليوم الخميس عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج الحوت يوم غد الخميس فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الخميس لمواليد برج الحوت ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع ومنتديات المصطبة الترفيهية elMstba.com.

توقعات الأبراج مع برج الحوت اليوم الخميس

برج الحوت على الصعيد المهني: استخدم قدراتك لإنجاز المهام الموكلة إليك فى العمل، لا تنتظر نتائج سريعة، فبعض الطرق تحتاج إلى المثابرة والإصرار والعزيمة، وستحصل فى النهاية على ما تريد.

برج الحوت على الصعيد العاطفي: عندما يكون شريك حياتك لديه نفس اهتماماتك، ففى هذه الحالة سيساعدك بشكل كبير على إنجاز ما ترغب، لذا استغل اهتماماتكما المشتركة فى التقريب بينكما.

برج الحوت على الصعيد الصحي: تحتاج إلى تخصيص وقت كبير لممارسة الرياضة، فممارستها يزيد من قدرتك على التفكير بشكل جيد، كما يزيد من قدرتك على التحمل البدني.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت: لا شيء فى الحياة يسير بنفس الدرجة وعلى نفس النمط طوال الوقت، فالحياة بها صعود وهبوط، فتفائل إن مررت بمرحلة الهبوط، فهذا يعنى أن المرحلة المقبلة ستكون صعود.

برج الحوت غداً الخميس من مكتوب

مهنياً: إحذر درباً خاطئة تسلكها، فقد يسود جوّ من الإرباك وتواجه مطالب أو أوضاعاً دقيقة.
عاطفياً: تجنّب الانتقاد والاتهام لئلا ينقلب الأمور عليك وتصبح أنت المذنب بعدما كنت البريء.
صحياً: في بحر الجهود المضنية التي تبذلها، تنسى أن من واجبك إراحة جسمك على الأقل الوقت المطلوب لذلك.

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

التعليقات