التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الحوت اليوم الثلاثاء عاطفياً 2017 توقعات برج الحوت غداً الثلاثاء مع ماغى فرح فى الحب والعمل

برج الحوت اليوم الثلاثاء عاطفياً 2017 توقعات برج الحوت غداً الثلاثاء مع ماغى فرح فى الحب والعمل
توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء

توقعات حظك اليوم الثلاثاء لبرج الحوت 2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، أهم تنبؤات برج الحوت اليوم الثلاثاء عاطفياً لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي ومحمد فرعون، تعرف على أهم توقعات برج الحوت يوم غد الثلاثاء فى الحب والزواج والعمل والعلاقات الشخصية الخاصة للرجل وللمرأة، توقعات برجك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الحوت ننشرها لكم من خلال قسم “حظك اليوم” بموقع ومنتديات المصطبة الترفيهية elMstba.com.

توقعات الأبراج مع برج الحوت اليوم الثلاثاء

برج الحوت على الصعيد المهني: مقابلة حاسمة ستغير حال أبناء هذا البرج على المستوى العملى، لذلك يجب أن نكون مترقبين لها ومستعدين لأى سؤال حتى لا نخسر كل شىء، فربما نخرج من هذه المقابلة فى وضع أخر وربما تطيح بمستقبلنا إلى النهاية.

برج الحوت على الصعيد العاطفي: بعض التوترات والضغوط النفسية ستلقى بظلالها على أبناء هذا البرج من الناحية العاطفية، وستجعلهم غير قادرين على الاستمرار فى علاقاتهم، لكن الأفضل أن يتوقفوا قليلا حتى يتخذوا القرار السليم دون أى تسرع حتى لا يعدوا ويندموا عليه.

برج الحوت على الصعيد الصحي: نتيجة للضغوط العصبية ستتعرضون إلى بعض الأزمات الصحية قد تكون السكر والقلب بالنسبة للمصابين بهذه الأمراض لكن سريعا ما تستردون صحتكم مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت: للأسف بعض المشاكل ستواجه أبناء هذا البرج سواء على المستوى العملى والعاطفى وحتى الصحى لكن الصبر سيكون مفتاح حل الأزمة.

برج الحوت غداً الثلاثاء من مكتوب

مهنياً: يحمل اليك هذا اليوم بشرى سارّة وهدية من القدر، وقد تعرف خبراً مهماً أو تطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً.
عاطفياً: تفرح ببعض المناسبات مع الشريك وتخوض مغامرات من نوع مختلف إذا كنت أعزب.
صحياً: يعدك هذا اليوم بوضع صحي ممتاز ينسيك كل ما تعانيه مهنياً وعاطفياً.

أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

التعليقات