التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الحوت اليوم.. توقعات برج الحوت الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الحوت 27 آيار 2016

برج الحوت اليوم.. توقعات برج الحوت الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الحوت 27 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الحوت اليوم الجمعة 27 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الحوت عاطفياً وصحياً الجمعة 27-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الجمعة 27 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الحوت ليوم الجمعة 27 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الحوت اليوم
توقعات برج الحوت اليوم

برج الحوت اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الجمعة 27-5-2016

مهنياً: يسجل هذا اليوم بعض التراجع في ميزان الربح، وتثار بعض المواضيع المتعلقة برسوم وديون وعملية إرث.
عاطفياً: اسأل عن الحبيب ولا تهمل مشاعره أكثر وسانده وقف الى جانبه لحل بعض القضايا.
صحياً: عليك الاستفادة من الطاقة الكبيرة التي تتمتع بها لاستعادة حماستك ونشاطك.

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج الحوت على الصعيد المهنى: اليوم قد يكون يوم الحظ بالنسبة لك فى العمل قد تكون على رأس القائمة فى أى اجتماع أو التفاوض مع آخرين وستسير الأمور بشكل سهل وسلس للغاية وستجد أن الجميع فى عملك سيقدر جهودك المتواصلة فإذا كنت تفكر اليوم فى طرح فكرة جديدة افعل ذلك فورًا.

على الصعيد العاطفى: اليوم مثالى للعلاقات الإنسانية على صعيد الصداقة والحب، ويمكنك التخطيط لمفاجأة لشريك حياتك مع لفتة حميمية تدخل على قلبه السعادة وتزيد من متانة العلاقة بينكما، حاول أن تستفيد من مزاجك الجيد اليوم قدر الإمكان فما تقدمه هذه الأيام هو ما يكون رصيدك لدى الشريك فى أيامك السيئة.

برج الحوت على الصعيد الصحى: أنت معرض بشكل قوى اليوم لالتقاط عدوى ما من شخص مقرب منك مريض وتساعده، فحاول أن تتحصن بشكل جيد وتتبع الإجراءات الوقائية اللازمة لتجنب الإصابة ولا تتخلى عن التغذية الصحية لأنها تعزز جهاز المناعة وتقلل من فرص إصابتك بالعدوى.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت: الحظ يبتسم لك اليوم بعد ايام من تقلب المزاج، فحاول أن تستثمر ذلك وتعتمد على حظك فى إصلاح ما أفسده مزاجك السيئ فى الأيام الماضية خاصة فى ما يتعلق بعلاقتك بالآخرين والعلاقات الإنسانية.


اقرأ أيضاً..

التعليقات