التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الحوت اليوم.. توقعات برج الحوت الثلاثاء 15-11-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الحوت 15 تشرين الثانى 2016

برج الحوت اليوم.. توقعات برج الحوت الثلاثاء 15-11-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الحوت 15 تشرين الثانى 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الحوت اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الحوت عاطفياً وصحياً الثلاثاء 15-11-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الثلاثاء 15 تشرين الثانى 2016 لمواليد وأصحاب برج الحوت (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الحوت ليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الحوت اليوم
توقعات برج الحوت اليوم

تنبؤات برج الحوت اليوم الثلاثاء 15-11-2016

مهنياً: كن متأنياً جداً هذا اليوم على الصعيد المهني، وابحث عن سلامتك ولا تغامر في أي مجال.
عاطفياً: إذا كنت متزوجاً تستعيد حلاوة الأيام الأولى من العلاقة وتعيش أجواء لا تنتسى.
صحياً: كل مباغتة قد تسبّب مرضاً أو بقاء اضطرارياً في السرير.

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

التعليقات