التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 11/2/2016 حظك اليوم برج الحمل 11 فبراير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 11/2/2016 حظك اليوم برج الحمل 11 فبراير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الحمل Aries Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الخميس 11 فبراير/شباط 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الحمل مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الحمل للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الحمل (21/3 – 19/4)

  • الكوكب: المريخ
  • أرقام الحظ: 10 ، 19 ، 28 ، 37 ، 46 ، 55
  • الأحجار: الياقوت ، الماس
  • البرج: نارى
  • يتوافق مع: الأسد ، القوس ، الجوزاء ، الدلو
  • الأعمال الملائمة: رجل إطفاء ، طبيب ، ميكانيكي ، طبيب أسنان ، لاعب رياضي محترف أو رجل أعمال
  • إيجابيات برج الحمل: محب للمغامرة ، متميز ، شجاع ، متحمس ، لديه ثقة بنفسه ، سريع البديهة
  • سلبيات برج الحمل: أناني ، سريع الغضب ، متهور ، عديم الصبر ، الطيش

  • أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الحمل

    الفترة الأفضل خلال كل العام من 5 إلى 30 أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برجك ويضفي عليك جاذبية من نوع خاص، كما يتعاون حينئذ مع أورانوس في إشعال الحب وتحريضه حتى لو كان قديماً وجافاً! كن مستعداً لموجتهما الحارّة، وإذا لم تكن كفئاً لذلك فاحبس نفسك عن الغرام.

    الفترة الثانية من 12 يوليو إلى 5 أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برج صديق هو الأسد، وهو هنا يحرّض على الرومنسية والمتعة الجسدية، وللمتزوجين يكون هذا الوقت الأفضل للتجهيز للإنجاب.

    أما الفترة الثالثة من 18 أكتوبر إلى 12 نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برج صديق هو القوس، وحينها يضفي نكهة من السرعة والمغامرة والتحدي على العلاقات العاطفية، كما يكون السفر سبباً لكثير من علاقات الحب عند مواليد الحمل. البعض يقع في غرام أجنبي أو من خلال مهمة لبلد بعيد أو ما شابه.

    فترات أخرى جيدة: من 17 فبراير إلى 12 مارس، ومن 24 مايو إلى 17 يونيو.


    حظك اليوم برج الحمل الخميس 11-2-2016

    مهنياً: لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدّمها إليك الزملاء فهم يؤدّون دوراً في توجهاتك، ربما تشاركهم اهتمامات موحدة.
    عاطفياً: الشريك ينتظر منك مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح وتوضيح الكثير من النقاط العالقة بينكما.
    صحياً: قد تشعر بأن تراكمات الماضي بدأت تظهر اليوم، وأنك تأخرت في معالجة وضعك الصحي.

    يتمتع مواليد برج العمل بكثير من الصفات والمميزات التى تصب فى صالح الصعيد المهنى، فهو مثابر ولا يستسلم للعقبات ويحاول طوال الوقت أن يقوم بما ينبغى حتى لا يتعرض للوم أو العتاب، استمر فى مشوارك فأنت شخص تسعى للنجاح طوال الوقت.

    يراك الشريك هذه الأيام تتغير اتجاهه ولكنك تنفى تماماً ذلك، حاول أن تفعل ما ينفى ذلك عوضاً عن الحديث وإرسال الكلمات المعسولة وحسب، ستكون الأوضاع أفضل إذا قمت بتمضية بعض الوقت معه والبوح بما فى قلبك إليه وسوف يقدر الأمور.

    تتعرض لوعكة صحية بسبب الأجواء الباردة حاول أن تتقى شر هذه النوبات بأن ترتدى ملابس ثقيلة وتتناول كثيراً من المشروبات الدافئة، وأيضاً عليك أن تتناول وجبات تكون داعمة للمناعة حتى تتعافى سريعاً بدون أن تترك الوعكة آثارها على صحتك.

    التعليقات