التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 2/2/2016 حظك اليوم برج الحمل 2 فبراير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 2/2/2016 حظك اليوم برج الحمل 2 فبراير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الحمل Aries Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 2 فبراير/شباط 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الحمل مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الحمل للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الحمل (21/3 – 19/4)

  • الكوكب: المريخ
  • أرقام الحظ: 10 ، 19 ، 28 ، 37 ، 46 ، 55
  • الأحجار: الياقوت ، الماس
  • البرج: نارى
  • يتوافق مع: الأسد ، القوس ، الجوزاء ، الدلو
  • الأعمال الملائمة: رجل إطفاء ، طبيب ، ميكانيكي ، طبيب أسنان ، لاعب رياضي محترف أو رجل أعمال
  • إيجابيات برج الحمل: محب للمغامرة ، متميز ، شجاع ، متحمس ، لديه ثقة بنفسه ، سريع البديهة
  • سلبيات برج الحمل: أناني ، سريع الغضب ، متهور ، عديم الصبر ، الطيش

  • أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الحمل

    الفترة الأفضل خلال كل العام من 5 إلى 30 أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برجك ويضفي عليك جاذبية من نوع خاص، كما يتعاون حينئذ مع أورانوس في إشعال الحب وتحريضه حتى لو كان قديماً وجافاً! كن مستعداً لموجتهما الحارّة، وإذا لم تكن كفئاً لذلك فاحبس نفسك عن الغرام.

    الفترة الثانية من 12 يوليو إلى 5 أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برج صديق هو الأسد، وهو هنا يحرّض على الرومنسية والمتعة الجسدية، وللمتزوجين يكون هذا الوقت الأفضل للتجهيز للإنجاب.

    أما الفترة الثالثة من 18 أكتوبر إلى 12 نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برج صديق هو القوس، وحينها يضفي نكهة من السرعة والمغامرة والتحدي على العلاقات العاطفية، كما يكون السفر سبباً لكثير من علاقات الحب عند مواليد الحمل. البعض يقع في غرام أجنبي أو من خلال مهمة لبلد بعيد أو ما شابه.

    فترات أخرى جيدة: من 17 فبراير إلى 12 مارس، ومن 24 مايو إلى 17 يونيو.


    حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 2-2-2016

    مهنياً: يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة ولكنها غير معلنة، وتحتاج في هذا الوقت إلى التسامح والصبر والانفتاح لتفهم الآخرين.
    عاطفياً: قد يطرأ عنصر من الماضي يبدّل بعض المعطيات والخطط المقررة لبناء المستقبل مع الشريك لتفادي أزمات يمكن أن تعكر صفو العلاقة.
    صحياً: أبشّرك بوضع صحي مستقر نتيجة الراحة التي حصلت عليها.

    حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

    ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش. من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ بعض المشاكل، كل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فورا.

    التعليقات