التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الحمل اليوم.. توقعات برج الحمل الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الحمل 27 آيار 2016

برج الحمل اليوم.. توقعات برج الحمل الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الحمل 27 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الحمل اليوم الجمعة 27 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الحمل عاطفياً وصحياً الجمعة 27-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الجمعة 27 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الحمل ليوم الجمعة 27 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الحمل اليوم
توقعات برج الحمل اليوم

برج الحمل اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الجمعة 27-5-2016

مهنياً: التراجع بعض الشيء لا يعني أنه لا يبشر بالأفضل، بل يطلب إليك التأني والانتباه إلى معنوياتك وتخفيف النمط.
عاطفياً: تعيش أوقاتاً سعيدة الى جانب الشريك، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق به أو بأحد أقربائه.
صحياً: حذار الإرهاق! إنه أحد المخاطر التي تصيب الصحة.

اليوم تمتلك الثقة لتجربة شيء جديد، ونتيجة لذلك، قد تمر بتغييرات في الحياة المهنية وفي الحالة الصحية، وأيضًا في الحياة العاطفية. لذلك، ابدأ بالتعامل مع المشروعات المُعد لها منذ مدة واسرع في العمل. سوف يلاحظ الآخرون هذا المدخل الجديد بإيجابية، وسوف يقومون بدعمك، ولكن يجب أن لا تصاب بالغرور.

برج الحمل على الصعيد المهنى: الأوضاع فى العمل غير مستقرة، فقد تضطر إلى القيام بأدوار مختلفة جديدة عليك فى العمل، وهذا قد يجعلك تشعر ببعض الدعم والقوة، كما أن هذا سيكون له مردود جيد على مستوى علاقتك بمديرك فى العمل، حاول أن تكون على قدر المسئولية ولا تضع نفسك فى مأزق برفضك لهذه الفرص الجديدة التى تتوفر لك، كما أنك ستتلقى فى القريب العاجل شهادة أو دبلومة من مؤسسة مرموقة، وهذا سيكون طريقاً جديداً لعمل بأجر ووضع مختلف تماماً.

على الصعيد العاطفى: هذا هو الوقت المناسب تماما لحل أزمتك القديمة مع شريك الحياة، أبحث عن الثقة من جديد فى علاقتكما، لا تجعل الأفكار والأخطاء السابقة تورطك فى وضع أنت لا تفضله، وكن على علم أن أى قرر تتخذه فى هذه اللحظة سيكون له تأثير كبير على حياتك العاطفية بشكل عام.

برج الحمل على الصعيد الصحي: سلسلة من الأحداث المتتالية التى سيكون لها تأثير سيئ على جهازك الهضمى، كذلك سيكون هناك الكثير من الأزمات التى ستمر بها وتجعلك حزين وغير سعيد تماماً، وهو ما يكون له مردود سيئ عليك وعلى صحتك بشكل عام، الأهم من كل شىء أن تهتم بها قليلاً ولا تدع الحياة وحاول أن تذهب إلى طبيب فى أسرع وقت ممكن حتى لا يتفاقم الأمر.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقلبة: يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة هى أفضل بكثير على كل المستويات، لا تضيع وقتك فى البحث بدفاترك القديمة، انظر فقط إلى الأمام وأبحث عن الأشياء التى تجعلك سعيدا ومتفائلا، كن هادئ قبل اتخاذ أى قرار حتى لا تخسر كثيراً.


اقرأ أيضاً..

التعليقات