التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجوزاء اليوم.. توقعات برج الجوزاء الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجوزاء 27 آيار 2016

برج الجوزاء اليوم.. توقعات برج الجوزاء الجمعة 27-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجوزاء 27 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الجوزاء اليوم الجمعة 27 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الجوزاء عاطفياً وصحياً الجمعة 27-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الجمعة 27 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الجوزاء ليوم الجمعة 27 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الجوزاء اليوم
توقعات برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الجمعة 27-5-2016

مهنياً: التراجع في العمل لا يزعجك، بل يتحدث عن مشاريع جديدة إبداعية وخلاقة قد تقدم عليها.
عاطفياً: تعيش لحظات حب عاصفة وقد يصارحك الحبيب بأسراره، أنت محبوب جدّاً فاستغلّ الظرف لتقوية العلاقة.
صحياً: لا تتعجب من أوجاع الرأس والمعدة التي تنتابك باستمرار فهي نتيجة طبيعية للجو الضاغظ الذي تفرضه على نفسك.

في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

حظك لبرج الجوزاء على الصعيد المهنى: سيشعر أبناء هذا البرج بطاقة كبيرة تجدد نشاطهم على العمل وتجعلهم مستعدين لمضاعفة ساعات عملهم، لذلك يجب على رؤسائهم أن يستغلوا هذا النشاط ويحاولون أن يطوروا من أدائهم.

حظك لبرج الجوزاء على الصعيد العاطفى: للأسف الهوائية وتقلب المزاج من أكثر المشاكل التى تواجه أبناء هذا البرج فى حياتهم العاطفية، لذلك سيشعرون بتغير كبير يجتاح حياتهم ويهدد علاقتهم بالدمار، لذلك يجب أن يبتعدوا عن هذا الشعور ويحاولوا ان يقاوموه حتى تمر هذه الأزمة.

حظك لبرج الجوزاء على الصعيد الصحى: مازالت الحالة الصحية فى مستوى مرتفع هذه الأيام، فلا داعى من القلق على أنفسنا ويفضل إجراء الفحوصات الطبية.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء: سيتعرض أبناء هذا البرج إلى بعض المشاكل التى ستؤرقهم فى بداية العام، لكن مع الوقت سيذوب كل هذا وسيعودون على حالتهم الطبيعية، لكن حياتهم الصحية وحالتهم النفسية ستكون أفضل وسيتخلصون من بعض المشاكل التى واجهتهم من قبل.


اقرأ أيضاً..

التعليقات