التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجوزاء اليوم.. توقعات برج الجوزاء الثلاثاء 31-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجوزاء 31 آيار 2016

برج الجوزاء اليوم.. توقعات برج الجوزاء الثلاثاء 31-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجوزاء 31 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 31 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الجوزاء عاطفياً وصحياً الثلاثاء 31-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الثلاثاء 31 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الجوزاء ليوم الثلاثاء 31 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الجوزاء اليوم
توقعات برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الثلاثاء 31-5-2016

مهنياً: يبدأ بلوتون بالتراجع في برج الجدي ويدعوك إلى التروي قليلاً والاعتناء بنفسك فتحصل على نتائج ترضيك وتعوّض عن التقاعس.
عاطفياً: يوم رومانسي وهادئ يسمح للعاشق بلقاء الحبيب بعيداً عن الأضواء والصخب.
صحياً: يوم جيّد للقيام بعلاج ما إذا كنت تعباً أو مرهقاً.

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

الجوزاء على الصعيد المهني: حالة من النشاط والوهج الفكرى تسيطر عليك، لكن أفكارك لم تخرج إلى حيز التنفيذ حتى الآن، تعانى من مشكلات بسيطة فى محيط العمل، لكنها تمنعك من ظهور ادائك المهنى بشكله المعتاد، تحتاج إلى فصل المشكلات عن تنفيذ أفكارك حتى لا تهدر الكثير من الوقت.

على الصعيد العاطفي: مجموعة من المشكلات مع شريك حياتك، بسبب بعض ردود أفعالك فى مواقف معينة، وإصرارك على اتباع اسلوب صارم فى الحديث، ربما يتغير وضع العلاقة بينكم، بسبب هذه المشكلات، حاول أن تراجع نفسك ولا تعطى للأمور اكبر من حجمها، فالوضع الآن لا يحتاج إلى التشبث بالرأى والعناد.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي: حالة من التوتر وسوء التصرف تسيطر عليك، الضغوط النفسية تجعل وضعك الصحى مذبذب، لا تتعامل مع المور بتجاهل، خذ قسط من الراحة وهيأ لنفسك اجواء هادئة بعيداً عن المشكلات، حتى تعبر من هذه الفترة.

توقعات علماء الفلك لمولود برج الجوزاء: يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش حالة من التوتر فى العمل، بسبب مشكلات بسيطة تؤثر على الأداء المهنى، وتتعامل مع شريك حياتك بشكل غريب يختلف عن طباعك وأسلوبك الحكيم والذكى فى الحديث، بالتأكيد أن أوضاعك الصحية والمهنية تؤثر على وضعك الصحى، حاول أن تتفهم هذه الحالة وتتعامل معها.


اقرأ أيضاً..

التعليقات