التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجوزاء اليوم.. توقعات برج الجوزاء الإثنين 6-6-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجوزاء 6 حزيران 2016

برج الجوزاء اليوم.. توقعات برج الجوزاء الإثنين 6-6-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجوزاء 6 حزيران 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الجوزاء اليوم الإثنين 6 يونيو/حزيران 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الجوزاء عاطفياً وصحياً الإثنين 6-6-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الإثنين 6 حزيران 2016 لأصحاب برج الجوزاء (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الجوزاء ليوم الإثنين 6 يونيو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الجوزاء اليوم
توقعات برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الإثنين 6-6-2016

مهنياً: القمر في برجك يلقي الضوء عليك وربما يستقطب بعض المؤيدين، وتتلقى سيلاً من الاتصالات الداعمة لمشاريعك البنّاءة.
عاطفياً: كل الحلول ممكنة إذا كان الطريق مسدوداً مع الشريك، لكن النيّات هي المفتاح لذلك، وأنت نياتك طيبة وصافية.
صحياً: استعن ببعض المجلات التي تعنى بالشأن الصحي وطبّق الإرشادات التي يعطيها أخصائيون بالصحة.

أنت حازم وقادر أخيرًا على تنفيذ رغباتك التي احتفظت بها سرًا لمدة طويلة. سوف تنجح إذا استجمعت الشجاعة الكافية لتحويل أفكارك إلى أفعال، وعندئذ، يمكنك تشكيل حياتك بصورة أكثر إيجابية على المدى البعيد. سوف يدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحلى بالمثابرة دائمًا.

برج الجوزاء على الصعيد المهني: شخص ما فى مكان عملك قد تتباهى له أو لها بما لهم من إنجازات، عليك أخذ احتياطاتك تجاهه، أما على الجبهة المالية سوف تتلقى كل ما تحتاج أو بالأحرى أكثر مما يمكنك تخزين!

على الصعيد العاطفي: العديد من الأحداث تصطف اليوم لدفع الأزرار الخاصة بك والنتيجة هى أنه قد يصبح هناك غضب حتى فى مخالفات بسيطة من شريك حياتك أفضل مسار للعمل الخاص الآن سيكون قضاء بعض الوقت فى التنزه والذهاب إلى أماكن لم تذهب أليها من قبل، ودلل نفسك مع ممارسة التمارين الرياضية أو نظام الجمال.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي: عناية خاصة لصحتك وكذلك من أحبائك اليوم إذا كان لديك أطفال اعتنِ بصحتهم جدا اليوم، وخذ كل التدابير والاحتياطات لوقايتهم من أمراض الشتاء، يمكن أن تصبح القضايا الصحية البسيطة مهمة اليوم من الأفضل، نظّم كل ما تأكله لأنه من المحتمل أن يضعك فى مزاج سيئ فى وقت لاحق.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء: فى حين يشير اليوم إلى ذهابك إلى التمتع متعة كبيرة، وسوف يكون من الحكمة أن تأخذ بعض الوقت فى الصباح وانجاز المهمات التى كنت قد تركت معلقة، عليك ضبط وتنسيق الجدول الزمنى الخاص بك مع غيرهم من أفراد الأسرة والزملاء بحيث تنشأ أية صعوبات أو سوء الفهم فى وقت لاحق. يمكنك أيضا الحصول على بعض الأخبار الجيدة اليوم.

توقعات الأبراج لعام 2017
برج الحمل 2017برج الثور 2017برج الجوزاء 2017برج السرطان 2017برج الأسد 2017برج العذراء 2017برج الميزان 2017برج العقرب 2017برج القوس 2017برج الجدى 2017برج الدلو 2017برج الحوت 2017