التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجوزاء اليوم.. توقعات برج الجوزاء الأحد 5-6-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجوزاء 5 حزيران 2016

برج الجوزاء اليوم.. توقعات برج الجوزاء الأحد 5-6-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجوزاء 5 حزيران 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الجوزاء اليوم الأحد 5 يونيو/حزيران 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الجوزاء عاطفياً وصحياً الأحد 5-6-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الأحد 5 حزيران 2016 لأصحاب برج الجوزاء (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الجوزاء ليوم الأحد 5 يونيو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الجوزاء اليوم
توقعات برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الأحد 5-6-2016

مهنياً: خطوة نوعية تعيدك إلى دائرة الضوء مجدداً، وخصوصا أنك واجهت في الفترة الماضية تراجعاً لافتاً في عملك.
عاطفياً: تجد نفسك مندفعا للقيام بخطوات مستقبلية تجاه الشريك، لكنّه قد يعلمك بأنه غير جاهز لذلك بعد.
صحياً: قد تتأرجح اليوم بين وضع صحي رائع وحيوية فائضة وفترة إحباط وآلام متنقلة.

اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى: على الصعيد العملى تحاول أن تتجنب أخطائك السابقة حتى يكون لديك خبرة جيدة فى مجالك، سوف يلاحظ كل من حولك أن تسعى للأفضل ولهذا عليك إلا تتراجع، لديك خطط كثيرة مؤجلة عليك تنفيذها حتى لا تذهب أفكار النيرة أداراج الرياح.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى: الحب يطرق بابك أفتح الباب ليدخل فأنت بحاجة له منذ زمن بعيد، لديك من الخبرات السابقة التى تجعلك تسير فى الطريق السليم لتكسب الحبيب فى صفك، انت أنسان حساس ورومانسى بطبعك اجعل الحبيب يشعر بذلك حتى تسير الحياة بينكم إلى الطريق الصحيح ويكون بينكم بيت سعيد وأسرة.

على الصعيد الصحى: أنت مهمل فى حق صحتك جدا ولا تحاول دعمها بأى خطوة إيجابية، حاول أن تستمع إلى أراء الأطباء فى المرحلة القادمة حتى تسير بك الحياة إلى النحو الأفضل، لا تؤجل أجراء التحاليل التى طلبها منك الأطباء حتى تأخذ الدواء الملائم لحالتك ويتم شفائك سريعا.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة: فى المرحلة المقبلة تتوقع لك الأبراج مزيد من التقدم والازدهار لتصل إلى أمنياتك، سيقوم الحبيب بدعمك حتى تصل إلى كل ماتتمنى، ستكون حياتك أكثر استقرار فى المرحلة القادمة فقد تعلمت كثيرا من أخطاء الماضى وأصبحت قادر على تلافى المشاكل.

توقعات الأبراج لعام 2017
برج الحمل 2017برج الثور 2017برج الجوزاء 2017برج السرطان 2017برج الأسد 2017برج العذراء 2017برج الميزان 2017برج العقرب 2017برج القوس 2017برج الجدى 2017برج الدلو 2017برج الحوت 2017

التعليقات