التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجوزاء اليوم.. توقعات برج الجوزاء الأحد 22-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجوزاء 22 آيار 2016

برج الجوزاء اليوم.. توقعات برج الجوزاء الأحد 22-5-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الجوزاء 22 آيار 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الجوزاء اليوم الأحد 22 مايو/آيار 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الجوزاء عاطفياً وصحياً الأحد 22-5-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على لموقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الأحد 22 آيار 2016 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والخاصة كـ(الزوجية).

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الجوزاء ليوم الأحد 22 مايو 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الجوزاء اليوم
توقعات برج الجوزاء اليوم

برج الجوزاء اليوم.. تنبؤات ابراج اليوم الأحد 22-5-2016

برج الجوزاء على الصعيد المهني: تستمر حالة الاستقرار فى حياتهم العملية وعلى المستوى الوظيفى دون حراك واضح وصريح، لذلك من الممكن ان يتعرضون إلى حالة من الاكتئاب أو الاعتقاد الخاطئ بان مستواهم تراجع بدون نهاية، لكن فى الحقيقة الأمر يحتاج إلى قليل من الصبر.

على الصعيد العاطفى: قد يتعرض أبناء هذا البرج فى هذا اليوم على كبوة عاطفية كبيرة يكون سببها الخيانة أو الشك المبالغ فيه، لذلك يجب أن يتجنبوا هذه المشاكل ويحاولون أن يحتفظوا بثباتهم الانفعالى وهدوئهم.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي: بالنسبة إلى الحالة الصحية الخاصة بك فلا داعى إلى الخوف إنما يفضل أن يخضعون على الفحوصات الطبية بانتظام حتى لا يتعرضون على مشاكل كبيرة فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء: للأسف أيام صعبة سيواجهونها أبناء هذا البرج خاصة على مستوى الحياة العاطفية التى قد تقلب حياتهم رأس على عقب.


اقرأ أيضاً..

التعليقات