التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الجدى اليوم الجمعة 22/1/2016 حظك اليوم برج الجدى 22 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الجدى اليوم الجمعة 22/1/2016 حظك اليوم برج الجدى 22 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الجدى Capricorn Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 22 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الجدى مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الجدى للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الجدى (21/3 – 19/4)

الكوكب: زحل
أرقام الحظ: 10 ، 28 ، 37 ، 46 ، 55
الأحجار: العقيق اليمانى
البرج: ترابى
يتوافق مع: الثور ، العذراء
الأعمال الملائمة: مدراء عامين ، مدراء ، وزراء ، مهندسى كومبيوتر
إيجابيات برج الجدى: عملى ، عاقل ، طموح ، منظم ، صبور ، حذر ، صاحب روح مرحة ومتحفظ
سلبيات برج الجدى: متشائم ، متعلق بالأقدار ، بائس ، حاقد ، متمسك بالتقاليد أكثر من اللازم وجامد


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الجدى

الفترة الأفضل والأولى من 23 يناير إلى 17 فبراير. وهي الفترة التي يتواجد فيها الزهرة في برجك، حيث تتمتع بجاذبية كبيرة وقدرة على لفت النظر لا سيما إذا كان الحب من بين الأصدقاء.

الفترة الثانية من 30 أبريل إلى 24 مايو. حيث يكون الزهرة في الثور وهنا تقوى الرومنسية بشكل كبير، ويتاح لك التمتع بالغزل والتقارب الجسدي مع شخص تحبه ويحبك. هذه الفترة من أقوى الفترات الرومنسية.

الفترة الثالثة من 5 إلى 30 أغسطس وهي فترة جيدة جداً عاطفياً، يتاح لكما قضاء وقت ممتع للغاية في مكان بعيد عن الأعين. أو تميل إلى شخص يشاطرك الأفكار والثقافة فتُسعد بوجوده.

الفترة الرابعة من 12 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، وهنا يعود الزهرة إلى برجك. تختم العام كما كنت قد بدأته. لكن من المرجح أن تكون أكثر غيرة على الحبيب وتبالغ في تصرفاتك التملكية.


حظك اليوم برج الجدى الجمعة 22-1-2016

مهنياً: تطورات ايجابية على الصعيد المهني، وكن على استعداد تام لمرحلة مشرقة.
عاطفياً: لن يجديك اقناع الشريك بوجهة نظرك نفعاً، ربما تكون مخطئاً وتدفع ثمن استخفافك به.
صحياً: لا تتناول الطعام في وقت متأخر ولا سيما تلك المحتوية على مواد دسمة.

إنك مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة. حيث أنك لائق بدنيًا، يمكنك أيضًا الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة. استخدم هذه الطاقة في تحقيق أحلام قديمة خاصة بعملك. سوف تجذب ثقتك في ذاتك الآخرين، ولذلك، لا داعي للقلق بخصوص الدعم الذي تحتاجه، فالنجاح مضمون.

حاول أن تغادر عملك في وقت مبكر اليوم وتعود إلى البيت، خاصة أن الأمور في العمل لا تسير بالطريقة التي ترغب بها ولن تكون في مزاج يسمح لك بتلطيف الأجواء وإصلاح الوضع، فالأفضل أن تنصرف بأسرع ما يمكن وتنتظر حتى يتحسن الوضع.

التعليقات