التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الجدى اليوم الإثنين 18/1/2016 حظك اليوم برج الجدى 18 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الجدى اليوم الإثنين 18/1/2016 حظك اليوم برج الجدى 18 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الجدى Capricorn Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الإثنين 18 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الجدى مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الجدى للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الجدى (21/3 – 19/4)

الكوكب: زحل
أرقام الحظ: 10 ، 28 ، 37 ، 46 ، 55
الأحجار: العقيق اليمانى
البرج: ترابى
يتوافق مع: الثور ، العذراء
الأعمال الملائمة: مدراء عامين ، مدراء ، وزراء ، مهندسى كومبيوتر
إيجابيات برج الجدى: عملى ، عاقل ، طموح ، منظم ، صبور ، حذر ، صاحب روح مرحة ومتحفظ
سلبيات برج الجدى: متشائم ، متعلق بالأقدار ، بائس ، حاقد ، متمسك بالتقاليد أكثر من اللازم وجامد


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الجدى

الفترة الأفضل والأولى من 23 يناير إلى 17 فبراير. وهي الفترة التي يتواجد فيها الزهرة في برجك، حيث تتمتع بجاذبية كبيرة وقدرة على لفت النظر لا سيما إذا كان الحب من بين الأصدقاء.

الفترة الثانية من 30 أبريل إلى 24 مايو. حيث يكون الزهرة في الثور وهنا تقوى الرومنسية بشكل كبير، ويتاح لك التمتع بالغزل والتقارب الجسدي مع شخص تحبه ويحبك. هذه الفترة من أقوى الفترات الرومنسية.

الفترة الثالثة من 5 إلى 30 أغسطس وهي فترة جيدة جداً عاطفياً، يتاح لكما قضاء وقت ممتع للغاية في مكان بعيد عن الأعين. أو تميل إلى شخص يشاطرك الأفكار والثقافة فتُسعد بوجوده.

الفترة الرابعة من 12 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، وهنا يعود الزهرة إلى برجك. تختم العام كما كنت قد بدأته. لكن من المرجح أن تكون أكثر غيرة على الحبيب وتبالغ في تصرفاتك التملكية.


حظك اليوم برج الجدى الإثنين 18-1-2016

مهنياً: يناسبك هذا اليوم كثيراً، وشخصيتك القوية تخيف الآخرين، وتدفعهم إلى التفكير ملياً قبل خوض أي مواجهة معك في العمل.
عاطفياً: الحبيب قد يكون السبب في نجاح مشاريع أعددت لها بدقة متناهية، فما عليك إلا أن تبادله بالمثل وتعبر له عن مدى حبك الكبير له.
صحياً: تصل إلى مرحلة كبيرة من التعب الجسدي والفكري وتبحث عن الراحة.

كن شجاعًا واقتسم آمالك ورغباتك مع الآخرين، وسوف تتلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي سوف تعطيك الحافز الإضافي لتحقيق أحلامك، كما ستقوم باجتذاب المزيد من المؤيدين. حتى في مكان العمل، سوف يستمع الآخرون بسهولة إلى أفكارك، لكن لا تكن رافضًا للنصيحة والنقد، لأنها قد تكمِل وتحسِن من خططك.

تعاني ضعفا عاما خلال الفترة المقبلة بسبب الإجهاد المبالغ فيه في العمل بالإضافة إلى الإهمال في تناول الوجبات الغذائية خاصة وجبة الإفطار، فاحرص على أن تعوض جسدك عن هذا الإهمال وتتناول الفواكه والأغذية الصحية.

التعليقات