التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الجدى اليوم الأحد 24/1/2016 حظك اليوم برج الجدى 24 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الجدى اليوم الأحد 24/1/2016 حظك اليوم برج الجدى 24 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الجدى Capricorn Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الأحد 24 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الجدى مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الجدى للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الجدى (21/3 – 19/4)

الكوكب: زحل
أرقام الحظ: 10 ، 28 ، 37 ، 46 ، 55
الأحجار: العقيق اليمانى
البرج: ترابى
يتوافق مع: الثور ، العذراء
الأعمال الملائمة: مدراء عامين ، مدراء ، وزراء ، مهندسى كومبيوتر
إيجابيات برج الجدى: عملى ، عاقل ، طموح ، منظم ، صبور ، حذر ، صاحب روح مرحة ومتحفظ
سلبيات برج الجدى: متشائم ، متعلق بالأقدار ، بائس ، حاقد ، متمسك بالتقاليد أكثر من اللازم وجامد


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الجدى

الفترة الأفضل والأولى من 23 يناير إلى 17 فبراير. وهي الفترة التي يتواجد فيها الزهرة في برجك، حيث تتمتع بجاذبية كبيرة وقدرة على لفت النظر لا سيما إذا كان الحب من بين الأصدقاء.

الفترة الثانية من 30 أبريل إلى 24 مايو. حيث يكون الزهرة في الثور وهنا تقوى الرومنسية بشكل كبير، ويتاح لك التمتع بالغزل والتقارب الجسدي مع شخص تحبه ويحبك. هذه الفترة من أقوى الفترات الرومنسية.

الفترة الثالثة من 5 إلى 30 أغسطس وهي فترة جيدة جداً عاطفياً، يتاح لكما قضاء وقت ممتع للغاية في مكان بعيد عن الأعين. أو تميل إلى شخص يشاطرك الأفكار والثقافة فتُسعد بوجوده.

الفترة الرابعة من 12 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، وهنا يعود الزهرة إلى برجك. تختم العام كما كنت قد بدأته. لكن من المرجح أن تكون أكثر غيرة على الحبيب وتبالغ في تصرفاتك التملكية.


حظك اليوم برج الجدى الأحد 24-1-2016

مهنياً: بانتظارك خبر مفرح ومفاجأة تعيد الأمل إليك، واعمل على توضيح بعض الأمور مع الشركاء بهدوء وبصراحة مطلقة.
عاطفياً: الحبيب يقدّر كل ما تقوم به، ويعطيك معنويات إضافية للسير قدماً في ما أنت عازم على تحقيقه.
صحياً: يجب أن تساهم في إعادة النشاط والحيوية إلى صحتك إذا كنت تشعر بالإرهاق نتيجة الضغوط الماضية.

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

حساسيتك المفرطة تسبب مشاكل بينك وبين الشريك اليوم، وتجعله يشعر بأن هناك فارقا كبيرا بينكما وحواجز مرتفعة وأنه ليس مقربا إليك بما يكفي، فحاول أن تتدارك هذا الأمر وتنتبه لردود فعلك وتتحكم بمشاعرك أكثر.

التعليقات